اخر الاخبار
خلال الفترة من 29 فبراير إلى 2 مارس المقبل..

سبيتار يشارك في المؤتمر العالمي السابع للجنة الأولمبية الدولية بمدينة موناكو الفرنسية

الدوحة – قنا:

يشارك مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي/سبيتار/، في المؤتمر العالمي السابع للجنة الأولمبية الدولية المقرر في مدينة موناكو الفرنسية خلال الفترة من 29 فبراير إلى 2 مارس المقبل.
ويتناول سبيتار خلال مشاركته في المؤتمر أبرز القضايا المتعلقة بصحة الرياضيين حول الوقاية من الإصابات والأمراض في الرياضة، من منطلق التزامه بحماية الرياضيين في جميع أنحاء العالم.
ويأتي هذا المؤتمر، قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الثالثة والثلاثين /باريس 2024/ المقرر إقامتها الصيف المقبل، حيث يعقد المؤتمر كل ثلاث سنوات، ويمثل فرصة فريدة لمجتمع الطب الرياضي والتمارين الرياضية العالمي للالتقاء وجها لوجه في البيئة المثالية التي توفرها موناكو.
ويوفر هذا المؤتمر السابع للجنة الأولمبية الدولية منصة مثالية للخبراء والباحثين للتعاون في مجال الرعاية الصحية للرياضيين، وتبادل المعرفة المتطورة حول الوقاية من الإصابات والأمراض وكيفية المحافظة على أداء الرياضيين وجعلهم في أفضل حالاتهم.
ويعد المؤتمر العالمي للجنة الأولمبية الدولية حول الوقاية من الإصابات والأمراض في الرياضة المؤتمر الدولي الأول للمهتمين بالجوانب السريرية للرياضة وطب التمارين الرياضية، وتمثل هيئة التدريس المتنوعة السلطات الدولية البارزة في مجال الوقاية من الإصابات والأمراض.
وتقدم سبيتار الرعاية الطبية ذات المستوى العالمي لجميع الرياضيين، وشارك نخبة متميزة من خبراء وأطباء المستشفى في مؤتمر آسيكس للطب والعلوم الرياضية، الذي عقد في تايلاند .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X