اخر الاخبار

شاومي تكشف عن جهازها اللوحي الجديد” Xiaomi Pad 6S Pro”

بكين  – قنا:

كشفت شركة شاومي الصينية عن جهازها اللوحي الجديد /Xiaomi Pad 6S Pro/، الذي يأتي بمواصفات ومزايا متقدمة.
وذكرت الشركة أن شاشة الجهاز من نوع IPS LCD، ويبلغ قياسها 12.4 إنش، مع دقة قدرها 3048 2032 بكسل، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، ودرجة سطوع تصل إلى 900 شمعة، وتعتمد معيار ألوان CIE2015 كما هو الحال في الشاشات المستخدمة في أجهزة الشركة من الحواسيب المحمولة والهواتف وشاشات التلفاز، كما أن الشاشة مغطاة بطبقة حماية.
وقالت: “يعمل جهاز Xiaomi Pad 6S Pro الجديد بنظام التشغيل Android 14 بواجهة HyperOS من شاومي، وقد أضيفت بعض المزايا لتحسين الأداء عند تشغيل تطبيقات متعددة، مثل تقسيم الشاشة إلى ثلاثة أقسام، أو تشغيل تطبيقين معا أو عدة تطبيقات كنوافذ عائمة منفصلة، ويساعد في ذلك قياس الشاشة الكبير”.
ويمكن استخدام الجهاز اللوحي كشاشة خارجية لجهاز الحاسوب المحمول، وهو يضم أيضا مقابس POGO في الخلف لربط الجهاز مغناطيسيا بسيارة شاومي الجديدة Xiaomi SU7 EV والعمل كشاشة عرض داخل السيارة.
ويعمل الجهاز اللوحي بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مع ذاكرة عشوائية يصل حجمها إلى 16 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى تيرابايت، وبطارية ضخمة بسعة قدرها 10,000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 120 واطًا، ويمكن شحن البطارية بالكامل خلال 35 دقيقة، كما يمكن شحن الجهاز حتى 45 في المئة خلال 10 دقائق فقط.
وأشارت شركة شاومي إلى أنها أضافت شريحتين مخصصتين لحماية البطارية عن طريق مراقبة الشحن السريع وتتبع صحة البطارية، كما وفرت ملحقين للجهاز اللوحي، وهما لوحة مفاتيح تحتوي على مفاتيح بالحجم الطبيعي لها إضاءة خلفية مع لوحة لمس ميكانيكية، وقلم عالي الدقة للكتابة والرسم ، ويتوفر جهازها اللوحي/ Xiaomi Pad 6S Pro / بعدة ألوان الأسود والأخضر والأزرق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X