اخر الاخبار

مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار يعلن عن برنامج فعالياته في “قمة الويب قطر 2024”

الدوحة – قنا:

أعلن مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار، الشريك الاستراتيجي لـ /قمة الويب قطر 2024/، والشريك الحصري ليوم قمة الابتكار المؤسسي، عن برنامج فعالياته التي تستمر على مدار ثلاثة أيام من 27 إلى 29 فبراير الجاري، خلال قمة الويب قطر.
وأوضح المجلس، في بيان صحفي اليوم، أن برنامج الفعاليات يشتمل على 25 جلسة يشارك فيها 69 خبيرا محليا وعالميا في مجال البحوث والتطوير والابتكار في جناح مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار، لافتا إلى أن الباحثين سيتمكنون من المشاركة في حلقات النقاش والعروض التقديمية والحوارات، ضمن منطقة مصممة لتعزيز التفاعل والمشاركة.
وأشار البيان إلى أن جناح مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار سيستضيف عروضا تقديمية حول برامج المجلس الموجهة لتعزيز منظومة الابتكار في قطر، والتي من بينها برنامج “ألكيمست الدوحة”، وهو نتاج للتعاون بين المجلس وألكيمست أكسليرتور، والذي يهدف إلى دعم الشركات الناشئة العالمية والمحلية العاملة في مجال التكنولوجيا في قطر، وتعزيز المنظومة التكنولوجية في البلاد من خلال التكامل العالمي ودعم التوسع المحلي.
ولفت المجلس إلى أنه سيتم عرض برنامج قطر للابتكار المفتوح لتسليط الضوء على جهوده في تشجيع التعاون بين المؤسسات والشركات لمواجهة التحديات الابتكارية.
وأوضح أنه تم تصميم جناح مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار ليكون بمثابة منصة ديناميكية للتواصل مع قادة الفكر الرائدين، والمشاركة في إثراء المناقشات، واكتساب رؤى حول كيفية التزام مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار ببناء منظومة ديناميكية للبحوث والتطوير والابتكار في قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X