الراية الرياضية
تفوق عليه في الرمق الأخير مستغلًا النقص العددي

العميد يحبط الغرفاوية مع استئناف الدوري!

متابعة – فريد عبدالباقي:

اقتنص الأهلي أغلى 3 نقاط من الغرافة عندما قلب تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1، خلال المواجهة التي جرت بينهما مساء أمس على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في افتتاح مباريات الجولة ال14 من بطولة دوري نجوم EXPO.

بادر الغرافة بالتسجيل عن طريق أحمد علاء في الدقيقة 5+45 من عمر الشوط الأول، وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 2+90 عن طريق الألماني يوليان دراكسلر، والدقيقة 11+90 سجل إدريسا دومبيا هدف الفوز للعميد.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده 15 نقطة ليقفز إلى المركز الثامن، فيما توقف رصيد الغرافة عند 27 نقطة في المركز الثالث، متساويًا مع الوكرة الذي يلعب اليوم أمام السد.

تواصلت المباراة بإيقاع سريع من جانب الفريقين بفضل رغبتهما في تحقيق الفوز، أنقذ حارس الأهلي مرماه من هدف محقق عندما أبعد رأسية أحمد علاء في الدقيقة 12.

طرد مدافع الغرافة

وبعد مراجعة ال«VAR»، ألغى الحكم البطاقة الصفراء على مدافع الغرافة سيدو سانو ومنحه بطاقة حمراء في الدقيقة 20 لتعمد إيذاء المهاجم الأردني يزن النعيمات، والذي خرج من الملعب متأثرًا بالإصابة على مستوى الكتف.

وفي غفلة، استغل أحمد علاء عرضية زميله عمرو سراج ليطير عليه برأسية جميلة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، وجد البرتغالي بيدرو ميجيل مدرب الأهلي حظًا عثرًا عندما تعرض مدافعه إسلام الشريف للإصابة ويشرك البديل عيسى النجار في الدقيقة 60.

وأنقذت عارضة حارس الغرافة خليفة أبوبكر، هدفًا محققًا برأسية رامون جينس في الدقيقة 62، ليهدر الأهلي فرصة إدراك التعادل.

وقاد الفرنسي عمر سيكو هجمة أهلاوية من الناحية اليسرى ويرسل عرضية أرضية إلى دراكسلر الذي أودعها داخل شباك الغرافة في الدقيقة 2+90 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 11+90 سجل الأهلي هدف الفوز عن طريق إدريسا دومبيا لينتزع نقاط المباراة عن جدارة واستحقاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X