الراية الرياضية
الفريقان يتمسكان بالفرصة الأخيرة للتواجد مع الكبار

المربع هدف الدحيل والعربي

متابعة – صابر الغراوي:

كلاهما خارج مُربع دوري نجوم EXPO، وكلاهما ما زال يتمسك بأمل إنهاء الموسم في المُربع، وكلاهما فقد فرصته في المُنافسة على لقب الدوري، وكلاهما يملك في رصيده 17 نقطة فقط. هذه المُقدمة هي مُلخص موقف الدحيل والعربي في الدوري قبل المواجهة التي ستجمع بينهما في الثامنة مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة في الجولة رقْم 14، الأمر الذي يجعل هذه المُباراة هي الأكثر ندية وإثارة وصعوبة في تلك الجولة.

تلك الندية سببها أنهما يحتلان المركزين الخامس والسادس في الدوري بنفس الرصيد، أما الصعوبة فسببها أن هذه المُباراة تعتبر هي الفرصة الأخيرة لكل منهما للحفاظ على فرصته في القفز إلى المُربع الذهبي، باعتبار أن الفارق بينهما وبين صاحب المركز الرابع حاليًا هو خمس نقاط كاملة، وفي حالة زيادة هذا الفارق إلى 8 نقاط فإن فرصة التعويض ستُصبح صعبة للغاية بل وربما مُستحيلة في الجولات التسع المُتبقية.

وبطبيعة الحال فإن كلًا من الدحيل والعربي سيسعى جاهدًا لمُغازلة المُربع الذهبي من خلال تقليص الفارق مع صاحب المركز الرابع، ولكنه يحتاج لجهودٍ مُضاعفةٍ حتى يُحققَ هذا الهدف.

جالتييه:

استفدنا من الخسائر الودية !

أكدَ كريستوف جالتييه مُدرب الدحيل أن فريقه سيكون جاهزًا لمُباراة العربي، وقال: خضنا فترة إعداد طويلة استمرت لسبعة أسابيع خلال فترة التوقف، واستعدنا لاعبينا الغائبين بسبب الإصابة، وكانت هناك فترة إعداد جيدة التزم بها اللاعبون بشكل مُمتاز، وأصبح الآن من المُهم إعادة دمج لاعبينا العائدين من المُنتخب وتجهيزهم للمُباريات.وأضافَ: خلال فترة الإعداد خسرنا عددًا من المُباريات أمام فرق قوية مثل زينيت الروسي وشانغهاي الصيني، وهو ما ساعدنا في تعديل بعض الأشياء في هيكل الفريق.

يونس علي:

المباراة صعبة على الطرفين

أبدى يونس علي مُدرب العربي استعداد فريقه لمواجهة الدحيل اليوم، وقال: الدحيل يمتلك لاعبين مُميزين، لكن لدينا أيضًا لاعبون موهوبون قادرون على صناعة الفارق وإيقاف هجوم الدحيل وصنع فرص تهديفية لنا.

وأشارَ إلى أن المُباراة لن تكونَ سهلةً على الطرفين خاصة بعد الفترة الطويلة من التوقف بسبب كأس آسيا، ولكننا نتطلع إلى تقديم أداء قوي يمنحنا النقاط الثلاث.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X