الراية الإقتصادية
للمرة الأولى خلال كأس آسيا.. كهرماء:

مهندسات قطريات راقبْنَ العمليات التشغيلية

تحقيق أعلى معدلات الإنتاج

الدوحة – الراية :

قالتِ المؤسَّسةُ العامّةُ القطريَّةُ للكهرباء والماء «كهرماء»: إنَّ مُبارياتِ بطولة كأس آسيا التي تُوِّجت بها قطرُ شهدت سلاسةً في التّشغيل دون تسجيل أي انقطاع في الخِدمة طوال فترة البطولة على مُستوى الشبكات الرئيسية والفرعية المغذية للملاعب، حيث كانت شبكة كهرماء وللمرَّة الثانية على التوالي المصدر الرئيسي والاحتياطي المغذي لجميع الأحمال لمثل هذه البطولات.

وقالت كهرماء: إنَّه للمرّة الأولى تم تشكيل فريق من المُهندسات القطريات المبدعات والمؤهلات لمراقبة العمليات التشغيلية، وهذه دلالة على دور كهرماء واهتمامها برأس المال البشري، لديها ودورها في دعم الكادر الوطني ليقدّم أفضل ما يليقُ بالمؤسَّسة.

وقدمت كهرماء أفضلَ ما لديها من خِدماتٍ باحترافيةٍ وجودةٍ عاليتَين، وعلى مدار الساعة بسواعد وطنية بذلت قصارى جهدها في سبيل إنجاح هذا اللقاء الكُروي العالمي المتميز الذي يُعد إنجازًا في تاريخ المسيرة الرياضية لدولة قطر.

وعملت الفرقُ الفنيةُ على مدار الساعة بأداء متميز وجهود لامتناهية حاملة على عاتقها أمانة العمل والإخلاص، وهذا ما يمكن رؤيتُه في دقّة الأداء، والعمل بروح الفريق الواحد يدًا بيد للمساهمة في إنجاح البطولة.

كما حافظتْ كهرماءُ على أعلى معدلات الإنتاجيَّة والكفاءة أثناء فترة البطولة، حيث تم التعامل مع ما يقارب 28 ألف اتصال، إضافةً إلى استعداد وجاهزية المهندسين والمفتشين طوال فترة البطولة.

كما كانت جميعُ الفرق الفنّية على أتم الجاهزية والاستعداد للتعامل مع كافة البلاغات والأعطال الطارئة للمحافظة على اعتمادية الشبكة والاستجابة وجودة العمل التي تليقُ بهذا الحدث القارّي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X