الراية الإقتصادية

Ooredoo تشارك في المؤتمر العالمي للجوال

الدوحة – الراية :

تستعدُّ مجموعة Ooredoo لتحقيقِ مشاركةٍ لافتةٍ في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2024، الذي ينعقدُ خلال الفترة ما بين 26-29 فبراير الجاري في «فيرا غران فيا» بمدينة برشلونة الإسبانيَّة.

وستشاركُ Ooredoo في نسخة العام الجاري من المُؤتمر في البرنامج الوزاريّ الحصري للاتحاد العالمي للاتّصالات المتنقلة (GSMA)، وهو المنتدى الرائد على مُستوى العالم لصانعي السياسات وقادة الصناعة العالمية من مُختلِف أنظمة الاتصالات المتنقلة والصناعات المحاذية.

عزيز العثمان فخرو

وسيقومُ العضو المنتدب والرئيس التنفيذيّ لمجموعة Ooredoo، عزيز العثمان فخرو، بإلقاء العرض الافتتاحي خلال جلسات حوارية مخصّصة للمدعوين فقط تستضيفها Ooredoo ويديرُها الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وتتناول موضوع «الوصول إلى الجيل الخامس (5G): تهيئة البيئة اللازمة للنجاح، نظرة معمقة على المدخلات المتعلقة.

الشيخ-محمد-بن-عبدالله-آل-ثاني

وخلال افتتاحِ فعالياتِ البرنامج الوزاري، سيقومُ نائبُ الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، الشَّيخ محمد بن عبدالله آل ثاني بمُشاركة آرائه حول الاستفادة من إمكانات الجيل الخامس (5G) كمتحدّث في الجلسة التي ستعقد تحتَ عنوان: «خمسة أعوام من الجيل الخامس (5G): أفكار لصنَّاع السياسات».

وفي إطار مشاركتها كمتحدث رئيسي في اليوم الافتتاحي للبرنامج الوزاري، ستقوم دورين بوغدان- مارتن، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات بالإعلان عن تعهّدات جديدة ضمن إطار «الشراكة من أجل التوصيل» والتي ستشارك Ooredoo فيها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X