الراية الإقتصادية
ضمن استطلاع يوروموني لتمويل التجارة

QNB أفضل بنك في جودة خدمة العملاء

الدوحة – الراية:

 نالتْ مجموعةُ QNB، أكبر مؤسَّسة مصرفيَّة في مِنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، لقبَ أفضل بنكٍ في جودة خِدمة العملاء في قطر في استطلاع مجلّة يوروموني لتمويل التّجارة لعام 2024.

وحصلَ QNB على أعلى مُستوى للتّصويت ضمن فئة جائزة أفضل خِدمة العملاء، حيث وضع تصويت آلاف العملاء المُشاركين في الاستطلاع البنكَ في قمّة الصدارة في قطر، بما يعزّز ريادته في مجال الخِدمات المصرفية المستدامة، وتحقيق طموحات عملائه من الأفراد والشّركات.

وقالَ السيدُ خالد أحمد السادة، نائب رئيس تنفيذي أول – الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات في مجموعة QNB: يعكسُ هذا التقديرُ ثقةَ عملائِنا في مستوى وجودة الخِدمات التي نقدمها وسعينا لتطوير أفضل الحلول المصرفيَّة المبتكرة التي تناسب تطلعاتِهم وتلبّي احتياجاتهم وَفقًا لأعلى المعايير العالمية. لقد عزّزت استراتيجيتنا للتحول الرقمي مستوى رضا عملائنا من الأفراد والشركات عن الخِدمات المقدمة مع حرصنا على تحديث منتجاتنا وقنواتنا الإلكترونية بشكل مستمر، بما يساهم في إثراء تجربتهم المصرفية، وتستند جائزة أفضل بنك في قطر من حيث جودة خدمة العملاء إلى تقييم المشاركين في الاستفتاء، ويشمل المؤشر مجموعةً من المعايير التي يتم التقييم على أساسها، مثل قياس مستوى رضا العملاء، وجودة الخِدمات وسرعتها، والثقة بالمنتج، وجودة المنتج، والسعر مقابل القيمة. وتصنّف مجموعة QNB حاليًا على أنَّها العلامة التِجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد المجموعة من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 28 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخِدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثرُ من 30,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,800 جهاز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X