اخر الاخبار

انطلاق فعاليات “المؤتمر العالمي للجوال 2024” بإسبانيا بمشاركة مجموعة “أريد”

برشلونة – قنا :

انطلقت اليوم، فعاليات “المؤتمر العالمي للجوال 2024″، في مدينة برشلونة الإسبانية، بمشاركة 2,400 شركة من حوالي 200 دولة، من بينها مجموعة /أريد/.
وستشارك شركة /أريد/ قطر في نسخة العام الجاري من المؤتمر الذي يستمر إلى 29 من الشهر الجاري، في البرنامج الوزاري الحصري للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وهو منتدى رائد لصانعي السياسات وقادة الصناعة العالمية من مختلف أنظمة الاتصالات المتنقلة والصناعات المحاذية.
وسيشارك وفد يضم مسؤولين تنفيذيين من /أريد/ في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال، حيث سيجرون حوارات رفيعة المستوى مع نظرائهم الخبراء في القطاع والعديد من الشركاء الرائدين عالميا، من أجل استكشاف فرص جديدة للشراكات والتعاون التجاري.
وسيشهد المؤتمر مشاركة شركات الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات والهواتف الذكية وغيرها من الشركات ذات الصلة.
ومن المقرر إطلاق 6 شركات عملاقة لهواتفها الذكية خلال فعاليات المؤتمر، كما سيتم أيضا إطلاق الهواتف الذكية الأولى المزودة باتصال الأقمار الصناعية من Mediatek.
وتبرهن مشاركة مجموعة /أريد/ في المؤتمر التزام الشركة بالابتكار والريادة التكنولوجية في قطاع الاتصالات، وتشمل الموضوعات الرئيسية للمؤتمر: /شبكات الجيل الخامس وما بعدها، وتوصيل كل الأشياء، وإضفاء صبغة بشرية على الذكاء الاصطناعي/.
يذكر أن /المؤتمر العالمي للجوال/ أكبر معرض للهواتف المحمولة في العالم، وهو حدث سنوي تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X