اخر الاخبار

نادي قطر يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة في نسختها الـ42

عمان – قنا :

تأهل نادي /قطر/ إلى الدور نصف النهائي بالبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة في نسختها الـ42، المقامة حاليًا في الاردن ، وتستمر منافساتها حتى 28 فبراير الجاري، وذلك بعد نجاحه في تحقيق الفوز اليوم على نادي برقان الكويتي بثلاثة أشواط دون رد بواقع /25- 21، و25- 16، و25- 19/، خلال المباراة التي جمعتهما في الدور ربع النهائي من البطولة.
ويطمح نادي قطر للمنافسة على اللقب في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها، حيث حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها في دوري المجموعات، وتمكن من اعتلاء صدارة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة محققاً العلامة الكاملة، ثم أكمل مشوار الانتصارات بتحقيقه الفوز أمام برقان الكويتي في ربع النهائي.
وينتظر نادي قطر اكتمال تأهل باقي الأندية إلى الدور نصف النهائي، حيث يلتقي في وقت لاحق اليوم، نادي /الشرطة/ القطري مع أهلي بنغازي الليبي، ودار كليب البحريني مع السيب العُماني، والسويحلي الليبي مع كاظمة الكويتي في ربع النهائي.
وتقام غداً /الثلاثاء/ مباريات الدور نصف النهائي، على أن تختتم منافسات البطولة بعد غد /الأربعاء/، حيث ستقام المباراة النهائية وتسبقها مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X