الراية الإقتصادية

المصرف يشجع موظفيه على الاستدامة

الدوحة – الراية :

أعلنَ مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، عن مُبادرةٍ خاصةٍ للاحتفال بيوم البيئة القطري بتوزيع شتلات صغيرة على موظفيه، لتشجيعهم على تبني مبادئ الاستدامة والإسهام في بناء مُستقبل أخضر انطلاقًا من التزامه بالتوعية البيئية والمسؤولية الاجتماعيّة.

وتؤكدُ هذه المُبادرةُ على التزام المصرف المُستمر بالحفاظ على البيئة وتعزيز ثقافة الاستدامة بين موظفيه، بالإضافة إلى الهدف الرئيسي المُتمثل في نشر المُمارسات المُستدامة في مكان العمل.

وكانت كل شتلة مُرفقةً برسالة حول الاستدامة، تؤكد على أهمية العمل الجماعي في الحفاظ على البيئة والعمل على بناء مُستقبل مُستدام. ومن خلال هذه البادرة، يسعى المصرف إلى إلهام موظفيه في جهودهم لدمج المُمارسات الصديقة للبيئة في حياتهم اليومية والإسهام في بناء مُجتمع يُحافظ على البيئة.

وقالت السيدة مشاعل عبد العزيز الدرهم، مُساعد المُدير العام لقطاعي الاتصال وضمان الجودة: تزامنًا مع احتفالنا بيوم البيئة القطري، يسر المصرف إطلاق هذه المُبادرة المُستدامة التي تهدف إلى رفع مُستوى الوعي حول أهمية الحفاظ على البيئة بين موظفينا، ونأمل من خلال توفير هذه الشتلات الصغيرة ورسائل تعزيز الاستدامة أن نلهمهم لتبني مُمارسات صديقة للبيئة والقيام بدور فعّال في حماية البيئة».

ويُسهم المصرفُ بشكل فعّال في التحوّل المُستدام في قطر، إلى جانب تطوير موظفيه عبر برامج تدريبيّة شاملة ومُبادرات تهدف إلى بناء مُجتمع مُستدام. وفي الآونة الأخيرة، قدَّم المصرفُ لجميع موظفيه ومجلس إدارته تدريبًا مُكثفًا حول مُمارسات الاستدامة، ما أسهم في زيادة وعيهم وتأهيلهم كشركاء رئيسيين في التحوّل المُستدام المُستمر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X