اخر الاخبار

غدا …افتتاح بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف في الدوحة

الدوحة – قنا:

أكمل الاتحاد القطري للجولف ترتيبات افتتاح منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للعبة الـ 26 للكبار والـ 15 للشباب، التي ينظمها على ملعب نادي الدوحة للجولف وتستمر حتى 3 مارس المقبل.
وتحظى البطولة بمشاركة 6 منتخبات في الفئتين (فردي وفرق) من دول قطر البلد المستضيف، والسعودية والبحرين، والكويت، والإمارات، وسلطنة عمان.
وتعد بطولات مجلس التعاون الخليجي للجولف من بين الأحداث الرياضية الرئيسية في منطقة الخليج، التي تشارك فيها المنتخبات بأفضل لاعبيها، مما يجعلها واحدة من البطولات الأكثر أهمية وجاذبية.
وأعلن الاتحاد القطري للجولف، عن تنظيم نسخة هذا العام من البطولة بعد استضافتها لآخر مرة في عام 2016 .. مؤكدا أنه يسعى من خلال استضافته لهذا الحدث الكبير لإبراز قدرات دولة قطر في استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية الهامة.
وستنطلق فعاليات البطولة غدا بحفل الافتتاح الذي سيقام في تمام الساعة الثالثة عصرا بنادي الدوحة للجولف يسبقه اجتماع اللجنة الفنية للبطولة، كما ستقام التدريبات الرسمية للمنتخبات المشاركة في الفترة الصباحية.
وستشهد البطولة مشاركة ما يزيد على الـ 40 لاعبا حيث يضم المنتخب القطري الأول كلا من صالح الكعبي، وعبدالرحمن الشهراني، وعلي الشهراني، وعبدالعزيز المهندي، أما منتخب الشباب فيضم كميل بن رقية، وراشد المنصوري.. وقد استعد المنتخب للمشاركة في البطولة من خلال معسكر داخلي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن بن رقية.
يشار إلى أن منافسات البطولة تقام على مدار 4 أيام متتالية تبدأ الخميس المقبل للفردي والفرق وتستمر حتى الأحد المقبل موعد الختام، حيث سيتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بعد التنافس في 4 جولات للكبار، و3 جولات للشباب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X