الراية الرياضية
قدّمها له هادي المري تقديرًا لتألقه مع العنابي في كأس آسيا

ناقة هدية لأكرم عفيف

هادي الجذنة: لم أجد أفضل من «القحيدية» لتقديمها للنجم الكبير

متابعة- حسام نبوي:
في لفتةٍ رائعةٍ للغاية، وتقديرًا لما قدّمه نَجمُ مُنتخبِنا الوطنيّ أكرم عفيف مع العنابي في كأس آسيا قطر 2023، والمُساهمة في تحقيق العنابي، الفوزَ بالكأس للمرّة الثانية على التوالي في إنجاز تاريخي للكرة القطرية، أهدى هادي العنان الجذنة المري، نجم منتخبنا الوطني أكرم عفيف «ناقة»، بعد تألّقه مع العنابي بشكل لافت للنظر، وحصوله على لقبَي أفضل لاعب والهدّاف في النسخة التاريخيّة الاستثنائيّة من البطولة القارية التي أُقيمت في الدوحة مؤخرًا. وقدّم أهلُ الوكير أمسِ ناقة «القحيدية»، وهي من أفضل الهجن القطرية، للاعب منتخبنا الوطني أكرم عفيف؛ تقديرًا للأداء الاستثنائي الذي قدّمه اللاعب، وذلك في احتفالية أُقيمت خصيصَى لهذا الحدث، وسط أجواء رائعة للغاية؛ فرحًا وسعادة بالإنجاز التاريخي.
وتوّج النّجم أكرم عفيف مجهوداته في بطولة كأس آسيا بحصوله على جائزتَي أفضل لاعب، والهدّاف للنسخة التي احتضنتها قطر، وانتهت بتتويج العنابي باللقب الثاني تواليًا بعد أن سجّل عفيف 3 أهداف، وقاد فريقه للفوز على الأردن (3-1) في استاد لوسيل. وتعد الناقة من أجود سلالات الإبل العربية، وتم إهداؤُها لأكرم؛ نظرًا للدور الذي قام به في منح قطر مع زملائه، كأسَ آسيا.
وأعربَ هادي الجذنة المري عن سعادتِه الكبيرة بتتويج العنّابي، بلقبِ كأس آسيا في نسختها الأخيرة التي استضافتها الدوحة عاصمة الرياضة.
وأشارَ المري إلى أنّ إهداءه الناقة القحيدية، جاء بعد مشاهدته مباريات منتخبنا الوطني، حيث إنه من المعجبين جدًا بأداء اللاعب أكرم الذي كان سببًا مع زملائه في تجاوز كل المنتخبات، وحقّق منتخبنا الوطني الانتصارات بعد أن قدم أداءً مميزًا خلال البطولة. وقال هادي: إنّه لم يجد أفضل من هذه الناقة لتقديمها هديةً إلى اللاعب أكرم، متمنيًا أن يواصل المنتخب مشوارَه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم. وأضافَ: إن التكريم سيكون امتدادًا لتكريمات أخرى – إن شاء الله – للاعبينا الذين يتألقون مع المُنتخب.

أكَّد سعادتْه بالتكريم الرائع.. أكرم عفيف:أنا جزء من المنظومة والنجاح للجميع

 أكَّدَ أكرم عفيف نَجم مُنتخبِ قطر وهدّاف ونَجم بطولة آسيا الأخيرة أنه سعيدٌ جدًا بالتَّكريم الذي حصلَ عليه من أهل الوكير، ومن هادي الجذنة بالهدية التي قدّمها.
وأضافَ: « هذه هي المرّة الأولى التي أحصلُ فيها على ناقة هديّة، ونظرًا للتّقدير الكبير قمتُ بتلبية الدعوة، لمُشاركة أهل قطر فرحتَهم بالإنجاز الذي تحقّق.
وقالَ أكرم أيضًا: «أنا جزء من المنظومة، وما تحقّق جاء بفضل جهد الجميع، وليس أكرم فقط، كما يجب أن أشكر كل الجماهير القطرية التي ساندتنا منذ بداية البطولة، وحتى النهاية، ونحن سعادتنا الكُبرى بفرحتهم باللقب وبقاء الكأس في الدوحة».

كيكة وورد

 

شهدتِ احْتفاليةُ تكريم أكرم بالناقة، تقطيعَ كيكة كبيرة عليها صورةُ أكرم، تمَّ تقطيعُها وسط سعادة الجميع؛ احتفالًا بنَجم العنّابي أكرم عفيف الذي تواجد وسط الحضور، متوَّجًا بالورود، معربًا عن سعادته الكبيرة بالاحتفالية المميزة.

بعد فوزه بالخنجر.. العامري:وجهك وجه السعد يا بن حضيرم!

 

وصلَ المُعلّقُ المخضرمُ الإماراتيُّ سالم بن حضيرم الكتبي إلى الشيحانيّة أمس قادمًا من دبي، للمُشاركة في التعليق على منافسات المِهرجان، وقد بدأ التعليق أمس في ثالث أيام أغلى المِهرجانات بالأشواط العامة للقايا البكار والقعدان لمسافة 6 كم.
والطريف أنَّ الكتبي بدأ التعليق أمس بالشوط الرابع الرئيسي والمخصص للقايا القعدان عُمانيات على الخنجر الفضي في الفترة المسائية والذي فاز فيه بالناموس المالك الإماراتي بخيت ناصر النوبي العامري مالك (مبعد).
وبالطبع قال العامري: (وجهك وجه السعد يا بن حضيرم).

ناقة كاسولا

الجديرُ بالذكرِ أنَّ هادي الجذنة، كان قد أهدى ناقةً أيضًا إلى اللاعب محمد كاسولا بعد تسجيله هدفَ التّعادل الثاني في مرمى إيران في المُباراة التي أُقيمت بينهما ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.
حيث أكّد أنّه من عشّاق كرة القدم، ومتابعٌ جيدٌ للعنّابي، وتكريمه للنجوم أقل واجب لمساهمتهم في تحقيق الإنجازات التي تفخر بها قطر دائمًا.

ترحيب بالضيوف

حرصتِ اللجنةُ المُنظّمة لسباق الهجن على التّرحيب بكل ضيوف المِهرجان السنوي الكبير ليس فقط من خلال تسهيل كافّة الإجراءات وكرم الضيافة، ولكن أيضًا من خلال عبارات التّرحيب التي انتشرتْ في مَيدان الشيحانية، وكانت تلك العبارة على مدخل المَيدان: «يا مرحبًا لمن لفو دارنا.. من كل دار باسم أمير الدار رمز الوفاء وشعارها»، وذلك تقديرًا لضيوف المِهرجان الذي يشهد مشاركة خليجية غير مسبوقة، فالمهرجان السنوي الكبير يشهد أعدادًا غير مسبوقة من قبلُ.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X