الراية الإقتصادية

«أريدُ» ملتزمة بالريادة في الابتكار والتكنولوجيا

الدوحة- الراية:

أعلنت «أريدُ»، رائدة الاتصالات في قطر، بأنها شريك الاتصالات الرسمي لقمة الويب قطر 2024. وهو الحدث الذي يعدّ أكبر مؤتمر للتكنولوجيا في العالم. هذا وتُعد قمة الويب قطر 2024 أكثر من مُجرد مؤتمر، فهي تجمّع عالمي لقادة التكنولوجيا ورواد الأعمال والشركات الناشئة والخبراء. إذ توفر منصة فريدة لمشاركة أحدث التوجهات في التكنولوجيا، وتعزيز فرص التواصل والتعاون للحاضرين من جميع أنحاء العالم. وتمثّل نسخة هذا العام أول قمة ويب على الإطلاق تتم استضافتُها في الشرق الأوسط، ما يعكس الدور المهم الذي تلعبه قطر في المنطقة، والخطوات الملحوظة نحو التطور التكنولوجي التي قطعتها في إنشاء مثل هذه البنية التحتية الرقمية القوية على مستوى العالم.

وتأتي شراكة «أريدُ» لتؤكد التزامها الراسخ بتعزيز ثقافة الابتكار والتقدم التكنولوجي في قطر والمنطقة على نطاق أوسع. ودعم مثل هذا الحدث الذي يعرض أحدث التقنيات، إلى جانب توفير الفرص العالمية للجيل الجديد من المؤسسين في الشرق الأوسط، يتوافق تمامًا مع أهداف «أريدُ» الاستراتيجية والجهود المُستمرة للاستثمار في النمو المُستقبلي.

وعلى مدار أربعة أيام من المُتوقع أن تستقطب قمة الويب قطر 2024 أكثر من 12000 مشارك، وستوفر القمة فرصة فريدة للتعلم والتطور وجذب العملاء المُحتملين وكذلك الخبراء في مُختلف مجالات القطاع إلى جانب الآلاف من المهتمين بمجال التكنولوجيا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X