اخر الاخبار

الإعلان عن تفاصيل عرض “ون 166: قطر” للفنون القتالية المختلطة على صالة لوسيل الرياضية

الدوحة – قنا:

أعلن اليوم عن تفاصيل عرض /ون 166: قطر/ للفنون القتالية المختلطة والذي تقدمه “زوروا قطر” بالتعاون مع بطولة “ون” أكبر منظمة للفنون القتالية في العالم.
وخلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم بحضور سعادة الشيخ فهد بن خالد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للملاكمة، والسيد شاتري سيتيودتونغ رئيس مجلس إدارة بطولة “ون” ورئيسها التنفيذي، تم الإعلان عن تفاصيل النزالات التي ستقام خلال العرض، بالإضافة إلى الجدول الكامل للفعاليات المصاحبة.
ومن المقرر إقامة عرض /ون 166: قطر/ يوم الجمعة المقبل على صالة لوسيل الرياضية وبمشاركة عدد من أبطال العالم في اللعبة من بينهم 6 نجوم من الشرق الأوسط، في عروض المواي تاي، والكيك بوكسينغ، ومصارعة الإخضاع.
وأوضح شاتري سيتيودتونغ أن عرض /ون 166: قطر/ يتضمن مجموعة من النزالات في الفنون القتالية المختلطة والمواي تاي والكيك بوكسينغ ومصارعة الإخضاع، من بينها ثلاثة نزالات على بطولات عالمية.
وفي هذا السياق، سيتحدى بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة عن فئتي الوزن الثقيل والخفيف الثقيل الروسي أناتولي ماليخين، بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة عن فئة الوزن المتوسط في “ون” الهولندي رينير دي ريدر.
كما سيشهد الحدثان الرئيسيان المشتركان للعرض، عودة بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة عن فئة وزن الريشة الصيني تانغ كاي لمواجهة حامل اللقب المؤقت في الفئة الأمريكي – الفيتنامي تان لي في نزال توحيد اللقب العالمي.
كما يدافع بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة عن فئة وزن القشة في “ون” الأمريكي جاريد بروكس عن حزامه الذهبي ضد البطل السابق للفئة الفلبيني جوشوا باسيو.
ومن اللاعبين العرب المشاركين، السعودي زهير القحطاني الذي سيتنافس مع الجزائري مهدي زعتوت في نزال بقوانين الملاكمة عن وزن (66.6 كغ).
وقال السعودي زهير القحطاني الحاصل على حزام الشرق الأوسط للوزن الخفيف في المجلس العالمي للملاكمة (WBC)، أنه جاهز لخوض النزال مع الجزائري مهدي زعتوت في نزال بقوانين الملاكمة عن فئة وزن (66.6 كغ)، مشيرا إلى أنه يخوض التحدي في بلده الثاني قطر وبين جماهيره.. ونوه بأن منافسه زعتوت بطل في لعبة /موتاي/ وهي تختلف عن تخصصه في الملاكمة، وهو على ثقة مطلقة بأنه سيحقق الفوز ويسعد الجماهير العربية والخليجية.
من جهته، قال اللاعب اليمني أسامة المروعي إنه يظهر للمرة الثانية في أكبر منظمة للفنون القتالية في العالم، حيث يخوض نزالا في مصارعة الإخضاع لفئة وزن الذبابة ضد كليبر سوزا الملقب بـ ” كلانديستينو”، مشيرا إلى أنه وقبل عدة أشهر لم يوفق في انتزاع اللقب من مايكي موسوميشي أفضل اللاعبين في وزن الذبابة، باعتباره أول بطل حامل للحزام الأسود.
وأشار إلى أنه قام بالتدريب على كل سيناريو يمكن تخيله، حيث أمضي 30 ساعة من التدريب في الأسبوع استعدادا للنزال المقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X