الراية الإقتصادية
كرائد للحلول المبتكرة

QNB يطلق جهازًا ذكيًا لطباعة البطاقات البنكية

الدوحة-الراية:

على هامش مشاركته (راعيًا ماسيًا) لقمة الويب قطر، أطلق QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، جهازًا مبتكرًا وذكيًا لطباعة البطاقات البنكية، يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ما يوفر للعملاء خدمات سلسة لاستبدال وتجديد البطاقات في الوقت الذي يناسبهم.

ومن بين الميزات الرئيسية للأجهزة الجديدة أنها ستضمن إمكانية وصول العملاء إلى خدمات البطاقات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون أي قيود مرتبطة بساعات العمل المصرفية التقليدية. ويتم ذلك من خلال واجهة تعزز تجربة العملاء وسهلة الاستخدام، وتتميز بمعالجة فورية مع أحدث التقنيات الأمنية. سيكون جهاز طباعة البطاقات الذكي متاحًا في فروع QNB مشيرب، ومدينة سنترال، وجي مول، واللولو فرع الخور، ودوحة فستيفال سيتي، ولاندمارك، ومركز البطاقات في الطريق الدائري الثالث. وتعليقًا على إطلاق هذه الخدمة، قال السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول – الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: «نحن سعداء للغاية بإطلاق هذه الخدمة الجديدة ونلتزم بالاستفادة من التكنولوجيا المتطورة لتعزيز التجربة المصرفية لعملائنا، ومن خلال تقديم جهاز طباعة البطاقات الذكي الذي يعمل على مدار الساعة، نهدف إلى توفير حل سلس ومريح للغاية يكون مناسبًا ومجزيًا لعملائنا».

يأتي إطلاق هذه الخدمة في إطار التزام البنك بالاستثمار في زيادة الرقمنة والحلول المبتكرة التي تساعد على تبسيط الخدمات المصرفية لعملائه.

تُصنف مجموعة QNB حاليًا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد المجموعة، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلدًا عبر ثلاث قارات حول العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X