الراية الرياضية
للبث الحصري لمدة 10 سنوات كاملة

اتفاقية بين beIN والفورمولا- 1

الدوحة- الراية:
كشفت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة الرياضية والإعلامية والترفيهية الرائدة عالميًا، عن حصولها على حقوق البث الحصرية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا- 1 في 25 دولة، تشمل دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، وذلك اعتبارًا من بداية موسم 2024 حتى نهاية موسم 2033.
وتستمر الاتفاقية الجديدة لمدة 10 سنوات وتتيح للمشتركين في قنوات beIN الرياضية الرائدة، beIN SPORTS ومنصتها للبث الرقمي TOD في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا متابعة جميع تفاصيل بطولات سباقات الفورمولا- 1 وفعالياتها التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، بما يشمل التجارب والسباقات التأهيلية وسباق فورمولا 1 السباقات السريعة وسباقات الجائزة الكبرى، مع التعليق باللغات العربية والتركية والإنجليزية، بالإضافة إلى تحليلات معمّقة وحصرية تقدمها مجموعة من كبار مقدمي البرامج والمُعلقين.
كما يستطيع المشاهدون في هذه الدول الاستمتاع بمشاهدة جميع السباقات بدقة KUHD4 فائقة الوضوح على قنوات beIN SPORTS ومنصة TOD، فضلًا عن بثٍ مباشر وحصري لسباقات الفورمولا 2 والفورمولا 3 باللغات العربية والتركية والإنجليزية.
وتنطوي الاتفاقية أيضًا على توحيد الجهود بين الفورمولا- 1 وbeIN للمرة الأولى لإنتاج محتوى حصري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومصمم خصيصًا للجمهور الضخم والشغوف بالفورمولا- 1 في المنطقة.
وتُسهم هذه الخطوة في الارتقاء بمكانة الدوحة كمركز رائد لإنتاج المحتوى، وذلك بالاستفادة من إمكانات beIN العالمية الرائدة في الإنتاج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X