اخر الاخبار

دوري نجوم إكسبو: مدربا السد وقطر يتطلعان للفوز في مباراتيهما غدا

الدوحة – قنا :

أكد وسام رزق مدرب السد أن الفوز فقط سيكون هدف فريقه في مباراته مع فريق قطر غدا “الجمعة”، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو 2023- 2024”.
وقال مدرب السد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: جاهزون لمواجهة الغد على كافة المستويات سواء الفنية أو البدنية أو الذهنية، وسنخوض اللقاء بهدف حصد الثلاث نقاط، خاصة أننا نلعب من أجل حصد لقب الدوري، وبالتالي لا مجال لفقدان أي نقطة.
وأردف أن مباراة الغد ستكون صعبة أمام فريق جيد، مؤكدا في نفس الوقت أن الدوافع التي يمتلكها لاعبوه من أجل حصد لقب الدوري كفيلة بمنحهم الحافز الكبير لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق النتيجة المرجوة.
يشار أن السد يحتل قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الوكرة.
بدوره، شدد البرتغالي هيليو سوزا مدرب فريق قطر، على أن فريقه يتطلع للفوز في مباراة الغد، بالرغم من إدراكه التام أن مواجهة السد ستكون صعبة للغاية.
وأضاف سوزا، السد يضم لاعبين أصحاب خبرة ولديهم إمكانيات هائلة، لكن ذلك لن يمنعنا من السعي لحصد الثلاث نقاط، علينا أن نقدم كل ما لدينا للخروج بالنتيجة التي نتطلع إليها.
وأعرب مدرب فريق قطر عن أمله في أن يتعامل فريقه مع الفرص التي تتاح له خلال المباراة بشكل أفضل مما كان الوضع عليه في مباراة أم صلال الأخيرة، والتي لم تعكس نتيجتها سير المواجهة.
يذكر أن فريق قطر قد تعادل مع أم صلال في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، واكتفى “قطر” بنقطة رفعت رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X