الراية الرياضية
عبدالله الكواري:

سعداء بالانطلاقة القوية ليد الهجانة

نهنئ مؤسسة هجن الشيحانية على التألق في المهرجان

 وجّه عبد الله محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباقات الهجن رئيس الاتحاد العربي للهجن، التهنئة إلى هجن الشيحانية بالفوز بالرموز الذهبية الأربعة في منافسات المهرجان السنوي الكبير، على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى «حفظه الله»، مؤكدًا أن هجن الشيحانية مؤسسة عريقة معتادة على التفوق والتواجد على منصات التتويج، وإن الفوز بالرموز الأربعة أمس لم يكن بالأمر السهل في ظل المُنافسة القوية من جميع الأسماء المشاركة في المهرجان، إلا أن هجن الشيحانية استحقت التتويج عن جدارة لما قدمته من أداء مُميز، ونحن ننتظر منهم الأفضل في مُقبل الأشواط القوية على الرموز. وأضاف قائلًا: «المهرجان هذا العام شهد إقبالًا تاريخيًا ومشاركة كبيرة تخطت 16 ألف مطية، ونتوقع تألق العديد من الشعارات في مُقبل الأشواط، فالمؤسسات كلها قوية وقادرة على قلب الموازين، فهذه النسخة نسخة تنافس ونِدية، ولقاء الأحِبَّة والإخوان في نفس الوقت.
وحول منافسات بطولة كرة يد الهجانة التي تقام على هامش المهرجان قال: البطولة تشهد مشاركات من خارج الاتحاد العربي، وأتوقع النسخة المُقبلة أن يزيد العدد، لاسيما أن هناك العديد من الدول التي لديها الرغبة في المشاركة في البطولة.
وأضاف قائلًا: كرة يد الهجانة بدأت في الانتشار بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهناك اهتمام من الشباب لسهولة الرياضة، ومتعتها، ونحن نتوقع مستوى جيدًا في البطولة، فالكل حريص على تحقيق الفوز، والتتويج باللقب.
واختتم قائلًا: نتمنى التوفيق لجميع الضيوف سواء في مهرجان سمو الأمير أو البطولة الدولية ليد الهجانة، وأن تكون المُنافسة مميزة يستمتع بها الجميع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X