الراية الرياضية
اليوم على ملعب البطولات

السد يسعى لتعزيز الصدارة أمام القطراويَّة

متابعة- فريد عبدالباقي:
يتطلّعُ نادي السّدّ إلى تعزيزِ صدارتِه مُسابقةَ دوري نُجوم EXPO، عندما يلتقِي مع نادي قطر في ال6:00 مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد (ملعب البطولات) في ختام مُباريات الجولة ال15. ستكون المواجهةُ صعبة لكلا الفريقين، حيث يحتل السد صدارة الدوري برصيد 32 نقطة، من 10 انتصارات وتعادلين وخَسارة وحيدة، فيما يحتل نادي قطر المركز التاسع برصيد 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم. يسعى السد إلى تعويض خَسارته نقطتَين بتعادله السلبي أمام الوكرة في الجولة الماضية، فيما أهدر نادي قطر نقطتَين أيضًا بتعادله الإيجابي مع أم صلال بنتيجة 1-1. يأمل نادي قطر في ردّ الدين للسد، وذلك لخَسارته في القسم الأول بنتيجة 3-1. يفتقدُ المدربُ الوطنيّ وسام رزق جهودَ الثلاثي: بيدرو ميجيل، ومشعل برشم والكولومبي ماتيوس أوريبي؛ بسبب الإصابة. فيما يُعوِّل نادي قطر بقيادة البرتغاليّ هيليو سوزا على المُهاجم المخضرم سباستيان سوريا، والإيفواري يوهان بولي، لهزّ شباك الزعيم السداوي في لقاء اليوم.

وسام رزق: تنتظرنا مواجهة مهمة

شدَّدَ وسام رزق، مدرّبُ فريق السد على أهمّية مُواجهة نادي قطر. وقالَ: تنتظرُنا مواجهةٌ مهمةٌ أمام نادي قطر، سندخلُ المباراةَ بحماسٍ كبيرٍ، ولن تكون سهلةً، وستُلعب على التفاصيلِ الصغيرة، ونحن جاهزون لها تمامًا. وتابعَ: مواجهة الوكرة أصبحتْ من الماضي، ونحن أمام تحدٍ جديدٍ، واللاعبون يدركون حجمَ المسؤولية التي عليهم، ونحن كجهاز فني عملنا على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المُواجهة السابقة من أجل تقديم الأفضل أمام قطر.

سوزا : نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية

 

أكَّدَ هيليو سوزا، مُدرّبُ قطر، أنَّ المواجهةَ المقبلةَ أمامَ السد ستكون صعبة للغاية. وقال: نعلم أنَّ مواجهةَ السد ستكون صعبةً؛ لأنَّه فريق مميز للغاية يتصدّر ترتيب الدوري، كما أنه يضم عناصر ذات جودة وخبرة عاليتَين، لكننا رغم ذلك نتطلّع لتحقيق نتيجة إيجابية وعلينا أن نقدم كلّ ما لدينا. وأضافَ: يجب استغلال الفرص التي ستُتاح لنا، ولا أخفي أننا مطالبون بتحقيق المزيد من التقدم في هذا الجانب، ففي مُباراتنا الماضية، لاحَ لنا الكثير من الفرص التي لم نستغلّها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X