الراية الرياضية
الصراع يتواصل اليوم مع تقارب النتائج

الكعبي والشهراني يتصدران منافسات خليجية الجولف

متابعة – السيد بيومي:
تتواصل اليوم منافسات بطولة الخليج للجولف والتي تستضيفها الدوحة وتختتم الأحد المقبل على ملعب نادي الدوحة للجولف.
وأقيمت منافسات الأمس وسط أجواء صعبة بسبب الرياح الشديدة وهو ما أثر على النتائج وأسفرت عن تصدر الثنائي القطري صالح الكعبي وعلي الشهراني منافسات الفردي حيث حقق كل منهما 76 ضربة أي أربع ضربات فوق المعدل، وجاء بعدهما البحريني خليفة الكعبي بمجموع ضربات 77 ضربة أي خمس ضربات فوق المعدل. بينما احتل لاعبا المنتخب القطري عبدالرحمن الشهراني وعبدالعزيز المهندي المركزين الـ17 والـ18. وفي منافسات الفرق «رجال» جاء المنتخب البحريني في الصدارة بمجموع 235 ضربة تلاه الإماراتي ثانيًا بـ239 ضربة ثم السعودي بذات الرصيد وحل منتخبنا رابعًا برصيد 240 ضربة.
وبالنسبة لمنافسات الشباب (فردي) جاء الإماراتي ريان أحمد في المركز الأول محققًا 75 ضربة أي 3 ضربات فوق المعدل، تلاه العماني أيمن البوسعيدي بـ76 ضربة ثم الإماراتي محمد سكيك الذي حقق 79 ضربة أي سبع ضربات فوق المعدل، وحل مواطنه راشد الجاسمي بـ82 ضربة، بينما جاء البحريني عبدالرحمن حسن في المركز الخامس بمجموع ضربات 89 ضربة، وبالنسبة للاعبينا جاء كميل بن رقية في المركز السادس بـ92 ضربة واحتل رشيد المنصوري المركز الـ11.
وفي منافسات الفرق (شباب) تبوأ المنتخب الإماراتي الصدارة بـ154 ضربة. من جانبه أكد محمد فيصل النعيمي عضو الاتحاد القطري للجولف أن التجمع الأخوي للاعبي مجلس التعاون هو الهدف الأكبر من تلك البطولة بجانب الاحتكاك بين اللاعبين وإبراز أسماء جديدة من شأنها أن تفيد المنتخبات الخليجية في مشاركاتها الإقليمية والقارية.
وأضاف: الرياح الشديدة أثرت على أرقام اللاعبين أمس لذلك جاءت النتائج أقل من المتوقع خاصة وأن هناك العديد من اللاعبين المتمرسين على المنافسات بين المشاركين.
وعن المشاركة القطرية قال: نحن نسعى دائمًا للأفضل وكما قلت الأجواء أثرت على جميع اللاعبين وأتمنى التوفيق للاعبينا في المنافسات المتبقية وأن نراهم على منصات التتويج في ختام المنافسات بعد غد الأحد بمشيئة الله.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X