الراية الرياضية
يصطدمان الليلة على استاد عبدالله بن خليفة

المربع والوصافة هدفا الدحيل والغرافة

متابعة- صابر الغراوي:
يحلُّ فريقُ الغرافة ضيفًا ثقيلًا على الدحيل في استاد عبدالله بن خليفة في الـ6:00 مساءَ اليوم في واحدة من أصعب وأقوى مُباريات الجولة 15 من بطولة دوري نجوم EXPO، والتي لا بديلَ فيها عن النقاط الثلاث لكل فريق.
هذه المُباراة يسعى خلالها الطوفان للتمسّك بأمل التواجد في المربع الذهبي، بعد أن باتت فرصةُ المنافسة على صدارة جدول الترتيب شبهَ مُستحيلة، وبالتالي لم يعد أمامه سوى فرصة صعبة للمنافسة على المربع، خاصة أنه يملك 18 نقطة في رصيده، والفارق بينه وبين الريان صاحب المركز الرابع 7 نقاط كاملة. وإذا كان الدحيل فقد فرصة المنافسة على القمة فإنَّ الغرافة الثالث برصيد 27 نقطة، لم يفقدها؛ لأنه لا يفصله عن السد سوى خمس نقاط، ولكنه لا يركّز الآن على الصدارة باعتبار أنه يحتاج أولًا للقفز إلى الوصافة على حساب الوكرة. وشكَّل الدحيل عقدة تاريخية للغرافة منذ تواجده في الدرجة الأولى، ولكن الموسم الماضي فرضَ وضعيةً معاكسةً لهذه العقدة، حيث نجح الغرافة في الفوز على الدحيل ذهابًا وإيابًا، الأمر الذي يمكن معه القول: إنَّ الغرافة هو الذي أصبح عقدةً للدحيل وليس العكس.

جالتييه: بقائي من عدمه في يد الإدارة

أكَّدَ كريستوف جالتييه، مُدرّبُ الدحيل أنَّ الفريق سيدخل مباراته القادمة أمام الغرافة من أجل تحقيق الفوز، ولا وجود لأي احتمالات أخرى. وقالَ: المُباراة القادمة هامة بالنسبة لنا، يجب علينا الفوز فيها، ولسنا راضين عن النّتائج الأخيرة، وخاصة نتيجة مباراة العربي، ويجب علينا أن نقاتلَ للوصول لمركز متقدم في ترتيب الدوري. وعن استمراره مع الفريق، قال: بقائي من عدمه أمر يخصّ الإدارة، ولكن نحن في الجهاز الفني نعمل كل ما يلزم.

مارتينز: سنظهر ردة فعل قوية ضد الدحيل

أكَّدَ بيدرو مارتينز مدرب الغرافة أنَّ الخَسارة الماضية كانت صعبة، وقال: كان لدينا تطلعاتٌ، وعملنا كثيرًا في الشهرَين الأخيرين للتحضير لتلك المباراة الأولى. وواصل: لسنا سعداء، ونشعر بخيبة أمل، ولكنني مُتأكّد أيضًا أننا سنظهرُ ردةَ فعل قوية ضد الدحيل، وهذا ما نتوقّعه من لاعبينا، وأنا متأكّد من أنّهم سيفعلون ذلك.. الغرافة فريق يحاول دائمًا أن يلعب كرة القدم.
وأضافَ: ستكون مباراة صعبة ومهمة للفريقين، والدحيل يملك فريقًا رائعًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X