الراية الرياضية
بدأ رحلة الهروب من قاع الدوري

المرخية يغرق الوكرة في الجنوب!

متابعة – فريد عبدالباقي:
اقتنص المرخية أغلى انتصار له هذا الموسم، بعد أن قلب تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس باستاد الجنوب المونديالي، ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري نجوم Expo.
بادر الوكرة بالتسجيل عن طريق المصري حمدي فتحي في الدقيقة 31، وسجل المرخية هدفين متتاليين عن طريق إدريس فتوحي، وروبين سيميدو، في الدقيقتين 58 و75.
وبهذا الفوز رفع المرخية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ12 والأخير، ليواصل رحلته نحو الابتعاد عن شبح الهبوط، فيما توقف رصيد الوكرة عند 28 في المركز الثاني مؤقتًا.
بالعودة إلى المباراة، ضغط لاعبو الوكرة على دفاعات المرخية مع بداية الشوط الأول، والذي شهد إهدار العديد من الفرص من النواخذة، مع تألق حارس المرخية عمر باري، العائد بقوة إلى التألق، والذي أنقذ مرماه من فرص الوكرة، شهدت الدقيقة العاشرة تسديدة قوية من الجزائري محمد بن يطو، وتصويبة أخرى من المصري حمدي فتحي تعلو المرمى في الدقيقة 15.
واستمر التألق الوكراوي مع مرور الوقت، حيث نجح حمدي فتحي في استغلال عرضية زميله المغربي أيوب عسال يجد الكرة أمامه يضعها داخل مرمى المرخية في الدقيقة 31.
لم يظهر المرخية بمستواه في الشوط الأول، بالرغم من دفع المدرب الجزائري مجيد بوقرة، الجامبي يوسوفا نجي، والمغربي إدريس فتوحي، ومؤيد حسن.
هدأ إيقاع اللعب مع بداية الشوط الثاني، بخروج المصري حمدي فتحي للإصابة ونزول الأردني عمر صلاح.
استطاع المرخية إدراك التعادل بواسطة المغربي إدريس فتوحي في الدقيقة 58 عندما نفذ ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء يسددها بقوة تسكن الزاوية اليسرى لحارس الوكرة عمير عبدالله. وفي الدقيقة 75، سجل البرتغالي روبين سيميدو هدف التقدم للمرخية، عندما استغل تباطؤ مدافعي الوكرة في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء.
ضغط لاعبو الوكرة بكل خطوطه من أجل إدراك التعادل، ولكن محاولاته باءت بالفشل، ليخرج المرخية بأغلى انتصار له هذا الموسم.

إدريس فتوحي: حققنا فوزًا مهمًا

أعرب المغربي إدريس فتوحي لاعب فريق المرخية، عن سعادته بتحقيق الفوز على الوكرة بنتيجة 2-1، في افتتاح مباريات الجولة الـ15.
وقال اللاعب في تصريحات إعلامية، إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الوكرة، ونجحنا في تحويل تأخرنا إلى فوز ثمين والتقدم خطوة نحو الابتعاد عن شبح الهبوط.
وأضاف: إن المرخية حقق 3 نقاط مهمة في مشوارنا بالدوري.. مشيرًا أن هذا الانتصار يعتبر بداية للفريق هذا الموسم.
وكشف فتوحي، أن جميع لاعبي المرخية لعبوا بصورة أكثر من رائعة، لاسيما أن الفريق لديه عزيمة قوية في البقاء ضمن أندية الدوري بالموسم الجديد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X