الراية الإقتصادية
وقعتها «جيم سبيس» و«سي واليت»

شراكة لتوفير خدمات مالية متقدمة

الدوحة – الراية:
أعلنت مجموعة جيم سبيس، وهي تحالف عالمي يعمل على تطوير وتشغيل تطبيق سوبرآب الفائق، و»سي واليت»، الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية الحائزة على جوائز والتي تقدّم خدمات الدفع الإلكتروني الآمن والمعتمدة لدى مصرف قطر المركزي، عن شراكة استراتيجية بينهما. يهدف هذا التعاون المتميّز إلى تقديم خدمات مالية متقدِّمة وإتاحة تطبيق سوبرآب الفائق والذي سيكون فريدًا من نوعه في دولة قطر. وقَّع على اتفاقية الشراكة التي تم الإعلان عنها على هامش «قمة الويب قطر 2024»، كل من السيد فاليري أوستريكوف، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيم سبيس، والسيد مايكل جافير، الرئيس التنفيذي لشركة سي واليت. تمثل هذه الشراكة، التي حظيت بدعم من وكالة ترويج الاستثمار في قطر، مشروعًا مشتركًا مبتكرًا، يُمكّن شركة سي واليت من توسيع تقنيات معالجة الدفع الإلكتروني المرنة والمحافظ الإلكترونية المدمجة في تطبيق سوبرآب الفائق والخاص بمجموعة جيم سبيس.
انسجامًا مع رؤية قطر الوطنية 2030، تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التطوير في مجال الخدمات الرقمية، وإفساح الطريق نحو تطوير نظام مالي أكثر كفاءة ويركز على تلبية توقعات المستخدم.
حول هذه الشراكة، صرَّح السيد أوستريكوف، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيم سبيس، قائلًا: «نحن سعداء بالتعاون مع منصة سي واليت لجلب أحدث الخدمات المالية إلى دولة قطر، ونسعى للإسهام في إعادة صياغة المشهد الرقمي في البلاد من خلال التطوّر الذي يوفره تطبيق سوبرآب، وتوفير تجربة سلسة وشاملة للمستخدمين، والإسهام في تحقيق رؤية قطر نحو مستقبل رقمي أكثر تقدمًا».
ومن جهته، أفاد السيد خافيير، الرئيس التنفيذي لمنصة سي واليت، قائلًا «إن مكانتنا كشركة مزودة بخدمات الدفع الإلكتروني المعتمد ولديها خبرة كبيرة في مجال التكنولوجيا المالية، فضلًا عن إمكانات التطبيق العالمي سوبرآب الخاص بمجموعة جيم سبيس، ستمكِّن المستخدمين من الاستفادة من مجموعة من الحلول المالية المبتكرة والآمنة. وأضاف: تمثِّل هذه الشراكة دليلًا على التزامنا الثابت بالإسهام في مسيرة التحوّل الرقمي في دولة قطر، بدعم كبير من سعادة الشيخ منصور بن خليفة آل ثاني. ونحن نتطلع إلى تعزيز الشمول المالي من خلال جهودنا المبتكرة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X