الراية الرياضية
تجمع العربي والريان.. و6 أهداف في افتتاحية مثيرة للجولة الـ 15

قمة جماهيرية في الثمامة

متابعة – صابر الغراوي:
تترقّبُ الجماهيرُ القطريةُ بشكلٍ عامّ وعشَّاق العربي والريان بشكل خاصّ القمّة الجماهيريّة التي تجمعُ بين كتيبة الأحلام وأسود الرهيب مساء اليوم في ختام مُنافسات الجولة 15 من بطولة دوري نجوم EXPO.
المباراةُ التي يستضيفُها استادُ الثمامة المونديالي بدايةً من الساعة الثامنة مساء ستشكّل مسك الختام لهذه الجولة، وتتوافر فيها كل مقوّمات الحماس والإثارة والندية ليس فقط بسبب حاجة كل فريق الملحّة لحصد النقاط الثلاث، ولكن لأن مُباريات الفريقَين معًا تحظى دائمًا باهتمام جماهيريّ كبير.
ويشيرُ موقفُ الفريقَين في جدول الترتيب إلى أفضلية كبيرة للريان حاليًا باعتبار أنه يتواجدُ في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، وبفارق 7 نقاط بينه وبين السد المتصدر، وهو نفس الفارق بينه وبين العربي الخامس.
وتسعى كتيبةُ الأحلام للاقتراب خُطوةً نحو المربع الذهبي مع تجميد رصيد الرهيب الذي يسعى بدوره لحسم موقعه في المربع أولًا بإقصاء أقرب منافسيه، فضلًا عن الاقتراب خطوةً جديدةً نحو المُنافسة على الصدارة.
ومن ناحية أخرى، أسفرت المُباريات الثلاث التي أُقيمت أمس في افتتاح الجولة 15عن تسجيل ستة أهداف في لقاءَي الوكرة مع المرخية، والأهلي مع أم صلال، حيث فجّر المرخية مفاجأة كبيرة عندما قلب الطاولة على الموج الأزرق وهزمه بهدفَين لهدف، وهو نفس السيناريو الذي قاد الصقور للفوز على العميد بنفس النتيجة، بينما انتهت قمة القاع بين الشمال ومعيذر بالتّعادل السلبي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X