الراية الرياضية
الفريقان بقيا في مربع القاع

نقطة سلبية تجمد وضعية الشمال ومعيذر

متابعة – صابر الغراوي:
فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة الشمال ومعيذر التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس على استاد البيت المونديالي في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري نجوم EXPO.
واكتفى الفريقان بنقطة لا تسمن ولا تغني من جوع في الصراع الكبير الدائر حاليًا بين فرق المؤخرة من أجل الهروب من قاع جدول الترتيب.
هذه النقطة رفعت رصيد الشمال إلى 12 نقطة ولكنه بقي في المركز العاشر بجدول الترتيب، ورفعت رصيد معيذر إلى 10 نقاط ولكنه بقي أيضًا في المركز الحادي عشر – قبل الأخير- بالدوري وبالتالي بقي الفريقان في مربع القاع لحين إشعار آخر.
المباراة المهمة في نتيجتها والبطيئة والمملة في أحداثها تبادل فيها الفريقان السيطرة على مجرياتها حيث سجل معيذر أفضلية نسبية خلال أحداث الشوط الأول من خلال الاستحواذ على الكرة ولكن الخطورة غابت عن مرمى الشمال والذي احتسب له الحكم ضربة جزاء في أول ربع ساعة بعد كرة مشتركة بين الحارس أفانيلدو ومهاجم الشمال ريكاردو جوميز ولكنه عاد وألغاها بعد أن استدعاه الفار.
وفي الشوط الثاني انتقلت الأفضلية لصالح فريق الشمال واضطر لاعبو معيذر للتراجع إلى وسط ملعبهم والالتزام بأداء الواجبات الدفاعية لحرمان لاعبي الشمال من المساحات التي يمكن استغلالها وبالتالي غابت الخطورة عن المرميين واختفت الإثارة باستثناء بعض المحاولات والتسديدات من خارج منطقة الجزاء.
وفي الدقائق الأخيرة لجأ الفريقان إلى تهدئة اللعب للحفاظ على نقطة التعادل وخوفًا من تلقي هدف يصعب تعويضه في اللحظات الأخيرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X