الراية الإقتصادية
بين مطاري حمد وكانساي الدوليين

القطرية تسيّر رحلة يومية إلى أوساكا في اليابان

تييري أنتينوري: الناقلة تواصل ريادتها العالمية

الدوحة – الراية:
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها المباشرة بين الدوحة وأوساكا اعتبارًا من أمس، بمعدل رحلة يوميًا بين مطار حمد الدولي و مطار كانساي الدولي، وذلك على متن طائرة مميزة من طراز إيرباص A350-900 المجهزة ب36 مقعدًا على درجة رجال الأعمال و247 مقعدًا على الدرجة السياحية.
وتعتبر مدينة أوساكا، الواقعة في وسط اليابان، منارة للثراء الثقافي والابتكارات العصرية، كما تتميز المدينة بجمعها بين التراث التقليدي وفن العمارة المُعاصر، وتوفر لزائريها تجارب استثنائية وذلك بفضل معالمها الأثرية العريقة مثل قلعة أوساكا الشهيرة، وشوارعها النابضة بالحياة مثل منطقة الترفيه المُميزة في دوتونبوري، فضلًا عن مأكولاتها العالمية الشهية.
وقال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: تواصل الخطوط القطرية ريادتها العالمية عبر تدشين رحلاتها الجوية المُباشرة إلى منطقة كانساي في اليابان وتحديدًا مدينة أوساكا.
وأضاف: هذا التوسع الاستراتيجي يعزز من التزام القطرية بسوق السفر في اليابان، كما يتيح المجال أمام المُسافرين من اليابان إلى مواصلة رحلاتهم إلى أكثر من 170 وجهة ضمن شبكة وجهاتها المتنامية في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وغيرها وعبر مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط.
وتوفر الناقلة الوطنية رحلات جوية محلية إلى أكثر من 34 مطارًا في اليابان، وذلك كجزء من اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية اليابانية. وفي السياق نفسه، وضعت الخطوط الجوية اليابانية علامتها التجارية على جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية بين دولتي قطر واليابان، عبر مطار ناريتا الدولي، ومطار طوكيو هانيدا الدولي، والآن مطار كانساي الدولي، بالإضافة إلى 14 وجهة في شبكة الخطوط الجوية القطرية العالمية عبر الدوحة. وتعزز إضافة أوساكا إلى شبكة الخطوط الجوية القطرية المتنامية التعاون بين البلدين وتؤكد على التزام الناقلة الوطنية الراسخ بتقديم تجربة سفر استثنائية مع إتاحة المجال أمام المسافرين للوصول إلى وجهات متنوعة، في مُختلف أنحاء العالم.

باقات مميزة

 

وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان المسافرين عبر مطار حمد الدولي الارتقاء بعطلتهم وتحويلها إلى عطلتين من خلال باقات مميزة لفترة التوقف بين الرحلات، حيث تقدم الخطوط القطرية وبالتعاون مع «اكتشف قطر» خمسة خيارات مُميزة للمسافرين على شبكة وجهات الخطوط القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة عالمية، وهي كالتالي:
– الباقة العادية: تقدم إقامة في فنادق ذات تصنيف أربع نجوم.
– باقة بريميوم: تقدم إقامة في فنادق ذات تصنيف خمس نجوم.
– باقة بريميوم مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ: تقدم إقامة في فنادق ذات تصنيف خمس نجوم مع إمكانية الدخول إلى شاطئ Doha Sands، في منطقة الخليج الغربي.
– الباقة الذهبية: تقدم إقامة في الفنادق الفاخرة ذات تصنيف خمس نجوم مع وجبة الفطور.
– الباقة الشاملة: تقدم إقامة في فنادق ذات تصنيف خمس نجوم مع وجبة الفطور مع إمكانية الدخول إلى شاطئ Doha Sands، في منطقة الخليج الغربي.
وتُمكّن جميع باقات التوقف المسافرين من الاستفادة القصوى من وقتهم في قطر من خلال تخصيص 24 مكتبًا لتسجيل الدخول. حيث يمكن للمسافرين أيضًا الاستعانة بهذه المكاتب للحصول على خيارات إضافية بما في ذلك خدمة المساعدة في المطار والتنقل وحجز الجولات والتجارب السياحية مثل جولات المدينة والصحراء لتعزيز إقامتهم في قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X