اخر الاخبار

رئيس الاتحاد القطري للتنس: بطولة أريد قطر الكبرى للبادل تشهد مشاركة أفضل لاعبي ولاعبات العالم

الدوحة – قنا:

أكد سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، أن بطولة /أريد قطر الكبرى للبادل 2024/ والتي انطلقت اليوم على ملاعب مجمع خليفة الدولي تشهد مشاركة أفضل لاعبي ولاعبات البادل على مستوى العالم.
ورحب الخليفي في تصريح له اليوم بجميع المشاركين في البطولة، وقال: “يسعدني أن أرحب بجميع اللاعبين واللاعبات في بطولة /أريد – قطر الكبرى للبادل 2024/ التي تشهد مشاركة أفضل لاعبي ولاعبات البادل في العالم”.
وأضاف أن هذه النسخة التي تشهد منافسات النساء بجانب منافسات الرجال للمرة الأولى في الدوحة ستحظى بوقع خاص في قلوب جميع متابعيها، “فعلى مدار الأيام الستة المقبلة، سنستمتع جميعنا بأرقى مستويات هذه الرياضة وبأجمل مهاراتها ولمساتها”.
وقال إن هذه النسخة من البطولة ستسهم في دعم تطور رياضة البادل، التي تعد إحدى أسرع الرياضات انتشارا في العالم، وستزيد الأهمية التي تحظى بها بطولتنا لدى اللاعبين، وسترفع شعبية هذه الرياضة في المنطقة والعالم من خلال حرص أهم لاعبي البادل في العالم على المشاركة بها.
وأعرب الخليفي عن شكره لأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وللمتطوعين وللشركات الراعية على حرصهم الكبير على دعم رياضة البادل في دولة قطر، مؤكدا أنه بفضل مجهوداتهم وتفانيهم في عملهم، أصبحت هذه البطولة وجهة مثالية لأفضل لاعبي العالم لاستعراض مهاراتهم الرياضية على الملاعب القطرية.
ونوه بأن رياضة البادل ليست مجرد رياضة اعتيادية بل رياضة عائلية، ولهذا سنحتفي من خلال هذه البطولة بكل ما تعنيه رياضة البادل، وسنعيش أجمل التجارب التي ستبقى ذكراها خالدة في أذهاننا طيلة حياتنا.
يشار إلى أن بطولة /أريد قطر الكبرى للبادل 2024/ يشارك فيها 64 لاعبا ومثلهم في منافسات السيدات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X