الراية الإقتصادية
سموه شارك في قمة منتدى الغاز بالجزائر.. وأشاد بحسن التنظيم

صاحب السمو: تطلعات مشتركة نحو النمو المستدام

قمة منتدى الغاز تداولت الآفاق والتحديات العالمية

أشكر أخي الرئيس تبون على الدعوة وحسن الاستقبال

الجزائر-قنا:
شاركَ حضرةُ صاحبِ السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدَّى، مع أصحاب الفخامة والمعالي رؤساء الدول ورؤساء الوفود، في القمّة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز، التي عُقدت بالمركز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة الجزائرية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، أمس.
حضر القمةَ أصحابُ السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسُموّ الأمير، وأصحاب المعالي والسعادة أعضاء الوفود الرسمية المرافقة، وممثلو المنظمات الإقليمية والدولية وضيوف القمة.

في سياق متصل، أكَّدَ حضرةُ صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدّى، أنَّ القمّةَ السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز في الجزائر تداولت الآفاق والتحديات العالمية، مشيرًا إلى مواصلة العمل من خلال إعلان الجزائر والإعلانات السابقة على التطلعات المشتركة لتحقيق النمو المستدام لما فيه خيرُ الجميع.
وقال سُموُّ الأمير المُفدَّى، في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعيّ «X» : «شاركت اليوم في القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز في الجزائر الشقيقة التي أشكرها على حسن تنظيمها، تداولنا فيها الآفاق والتحديات العالمية لهذا المورد، وسنواصل من خلال إعلان الجزائر والإعلانات السابقة العمل على التطلعات المشتركة لدولنا نحو النمو المستدام لما فيه خير الجميع. أشكر أخي الرئيس عبدالمجيد تبون على الدعوة وحسن الاستقبال».

وغادرَ حضرةُ صاحبِ السُّموّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدَّى، العاصمة الجزائر، أمسِ.
وكان في وداع سُموِّه لدى مغادرته والوفد المرافق مطار هواري بومدين الدولي، سعادة السيد عبدالحق سايحي وزير الصحة في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وسعادة السيد عبدالعزيز بن علي النعمة سفير دولة قطر لدى الجزائر، والسادة أعضاء السفارة القطرية.
كان حضرةُ صاحبِ السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدى، قد وصل أمس، إلى العاصمة الجزائر بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، للمشاركة في القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز.
وكان في مقدمة مُستقبلي سُموِّه لدى وصوله مطار هواري بومدين الدولي والوفد المرافق، دولة السيد نذير العرباوي الوزير الأوّل في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وسعادة السيد عبدالعزيز بن علي النعمة سفير دولة قطر لدى الجزائر.
وكانت قد جرت لسُموِّه لدى وصوله مراسم استقبال رسمي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X