اخر الاخبار

مايكروسوفت تستعد لعرض شاشات تدعو لتثبيت “ويندوز 11”

واشنطن – قنا :

تستعد شركة /مايكروسوفت/، لعرض شاشات تدعو إلى تثبيت /ويندوز 11/ عبر أجهزة المؤسسات غير المدارة التي تعمل بإصدارات /Pro و Pro Workstation/ من نظام التشغيل /ويندوز 10/.
ووفقا للشركة، يمكنك الانتقال إلى سطح المكتب الآن واستخدام حاسوبك دون انقطاع أثناء تنزيل الترقية في الخلفية البالغ حجمها نحو 4 جيجابايت.
وقالت مايكروسوفت: “إذا كانت مؤسستك تعتمد على مايكروسوفت لإدارة تحديثات ويندوز، فإنك ستبدأ برؤية واجهة مستخدم جديدة عبر أجهزة /ويندوز 10/ المؤهلة، وستظهر رسالة جديدة بعد تسجيل الدخول بدءا من التحديث الأمني”.
ويمكن للمستخدمين الترقية إلى النسخة /23H2/ من /ويندوز 11/ أو الاستمرار في استخدام /ويندوز 10/ بعد ظهور شاشات الدعوة، وسيكون لدى المستخدمين أيضا خيار جدولة ترقية /ويندوز 11/ من أجل مواصلة استخدام الحواسيب دون انقطاع أثناء عملية الترقية.
ولن تظهر شاشات الدعوة هذه إلا عبر الحواسيب الخاصة بالمؤسسات المرتبطة بالمجال السحابي التي تفي بمعايير الأهلية لنظام التشغيل /ويندوز 11/، كما لم تحصل الأجهزة التي تديرها أقسام تكنولوجيا المعلومات باستخدام أدوات، مثل /Microsoft Intune أو Configuration Manager أو Windows Autopatch/، أو أدوات إدارة خارجية أخرى على شاشات الدعوة للترقية إلى /ويندوز 11/.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X