الراية الإقتصادية
يوفر مجموعة واسعة من خدمات النخبة والامتيازات

«الفردان العقارية» تطلق برنامج عضوية للشركات والمؤسسات

سليمان: ابتكار حلول لتوفير خدمات استثنائية للعملاء

إطلاق مشروع جديد بعد شهر رمضان

الدوحة – أحمد سيد:

أعلنت شركة الفردان العقارية عن إطلاق برنامجها الجديد (الفردان أويستر بريفليج كلوب) (AOPC)، وهو برنامج عضوية مبتكر مصمم لإثراء نمط الحياة للشركات والمؤسسات ومنح موظفيها تجربة استثنائية، وذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس، وحضره عدد من ممثلي وسائل الإعلام والصحف القطرية.

يعد الفردان أويستر بريفليج كلوب منتجًا متميزًا يقدم مجموعة من الخدمات والتجارب التي لا مثيل لها. لقد تم تصميمه بدقة في جميع أنحاء قطر. بدءًا من الأسعار الخاصة للغرف والأجنحة وما يزيد عن 50 مطعمًا عالميًا ومنتجعات صحية في الفنادق الفاخرة، وصولًا إلى خدمات تقديم الطعام وقاعات الاجتماعات ومساحات الفعاليات التي تقدمها شركة الفردان للضيافة. بالإضافة إلى الرعاية الطبية المُتقدمة بالشراكة مع الفردان الطبية ونورث ويسترن مديسن وأسعار مميزة على العلامات التجارية المرموقة لمجوهرات الفردان.

وتعليقًا على إطلاق البرنامج، قال السيد محمد سليمان، المدير التنفيذي للعمليات في شركة الفردان العقارية والفردان للضيافة: «نسعى دائمًا في شركة الفردان العقارية إلى تجاوز المعايير التقليدية وابتكار حلول لتوفير خدمات استثنائية للعملاء، ويعد الفردان أويستر بريفيلج كلوب انعكاسًا لذلك. يسعدنا أن نطلق هذا البرنامج المُتميز في دولة قطر، والمُخصص لتقديم تجارب لا مثيل لها للمؤسسات والشركات المُختلفة. صممت هذه المبادرة لتكون بوابة إلى عالم من الخدمات المميزة والحصرية في عالم الضيافة.

وقال سليمان في تصريحات خاصة: إن الشركة تدرس باستمرار السوق العقاري في قطر وتقدم ما هو جديد لخدمة عملائها المُتميزين، وتلبي تطلعاتهم، وفي هذا الإطار سيتم إطلاق مشروع جديد بعد شهر رمضان المبارك.

مبادرة AOPC ليست مجرد امتداد لبرنامج الفردان ليفينغ، الذي تم إطلاقه منذ أكثر من ثلاث سنوات ويستهدف النخبة من المستأجرين في العقارات السكنية ويقدّم مجموعة متميزة من الفرص المصممة خصيصًا لهم، بل هو برنامج يهتم بالوصول إلى المؤسسات والشركات المُختلفة، بدءًا من المستأجرين الحاليين في العقارات التجارية، الذين كانوا جزءًا أساسيًا من نجاحات شركة الفردان العقارية، حيث كان ولاؤهم القوة الدافعة من أجل تقديم تجربة الفردان لشريحة أكبر من الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات.

تسعى مجموعة الفردان بشكل مستمر إلى توفير خدمات تحمل قيمة مُتميزة للمستأجرين التجاريين وذلك من خلال توفير فرص مهمة لتطوير الأعمال. وقد سلطت الشراكة الإستراتيجية مع فضاءات ميديا من خلال مكتبة ألِف، أو الشراكة مع الركن الرياضي، على سبيل المثال، الضوء على كيف تمكنت شركة الفردان العقارية، عبر AOPC، من تجاوز التوقعات وتوفير فرص نمو مُميزة، وذلك باستخدام الترويج المتبادل التي تجمع قاعدة العملاء الحالية وعدد الموظفين في مجموعة الفردان.

من خلال برنامج الفردان أويستر بريفيلج كلوب وشراكاتنا الحصرية، يمكن لتلك المؤسسات والشركات الأعضاء الاستفادة من قاعدة بيانات شركة الفردان لإدراج خدماتهم ومنتجاتهم بأسعار تفضيلية. وإن هذا البرنامج الحصري بصورته الحالية هو البداية، حيث تسعى الفردان العقارية لتنويع وتطوير الامتيازات المُتاحة بشكل مستمر لتحقيق النمو المُشترك وضمان الاستفادة لجميع الأطراف المُشاركة.

يهدف هذا البرنامج الجديد إلى توسيع تجربة الفردان لتشمل جمهورًا أوسع، وتتضمن مجموعة متنوعة من المؤسسات والشركات في مختلف الصناعات في قطر، ما يخلق مجتمعًا حيويًا وشاملًا ويقدم مزيدًا من الفرص الاستثنائية. ويقدّم الفردان أويستر بريفليج كلوب أربعة خيارات للعضوية هي: البلاتينية والذهبية والفضية والبرونزية، ما يضمن حصول الأعضاء على تجربة مثالية من الفخامة والراحة بما يتناسب مع احتياجاتهم.

يمكن الوصول إلى جميع الامتيازات بسهولة من خلال تطبيق الهاتف المحمول الحصري، الذي سيسهم في التعرف على آخر العروض والأحداث، وحجز غرف الفنادق والمطاعم حيث يمكنهم فقط تقديم بطاقة العضوية الرقمية الخاصة بهم للاستفادة من الامتيازات من خلال أجهزتهم الشخصية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X