المحليات

بحث توحيد أسعار شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية بدول التعاون

الدوحة – قنا:

عقد، أمس، الاجتماع الثالث والعشرون للجنة الفنية لشؤون الخدمة المدنية والموارد البشرية بدول مجلس التعاون، بالتنسيق بين ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي في دولة قطر والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، برئاسة دولة قطر.
وافتتح الاجتماع السيد محمد أحمد المحمد مساعد مدير إدارة سياسات الموارد البشرية بديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، بحضور أعضاء اللجنة الفنية من دول مجلس التعاون.
وناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة في جدول أعماله أبرزها البيان الختامي الصادر عن الاجتماع التاسع عشر للجنة وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية والموارد البشرية حول استراتيجية مجلس التعاون في مجال الخدمة المدنية وتنمية الموارد البشرية للعام 2024، ومبادرة برامج وورش التدريب المشتركة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لعام 2024، إضافة إلى استعراض ومناقشة عدد من مبادرات الاستراتيجية للعام الجاري.
كما تمت متابعة نتائج مذكرة الأمانة العامة حول توحيد أسعار شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية في دول المجلس، ومناقشة مشروع الأمانة العامة للتدريب على رأس العمل، إلى جانب استعراض مرئيات الدول واقتراح الشروط والضوابط الخاصة بتكريم الكفاءات في قطاعات الخدمة المدنية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X