المحليات

د.العطية يلتقي عددًا من وزراء الدفاع المشاركين في ديمدكس

الدوحة – قنا:

التقى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، أمس، مع سعادة السيد محمد بن مبارك فاضل المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي، والوفد المرافق له، وذلك خلال مشاركته في أعمال معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري «ديمدكس 2024» في نسخته الثامنة.
جرى، خلال اللقاء، مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك واستعراض علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها. حضر اللقاء عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

 


والتقى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، أمس، مع سعادة السيد موريس سليم وزير الدفاع الوطني اللبناني، والوفد المُرافق له، وذلك خلال مُشاركته في أعمال معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري «ديمدكس 2024»، في نسخته الثامنة. جرى، خلال اللقاء، مُناقشة المواضيع ذات الاهتمام المُشترك واستعراض عَلاقات التعاون بين الجانبين، وسبل تعزيزها وتطويرها. حضرَ اللقاءَ عددٌ من كبار المسؤولين من الجانبين.
كما التقى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، أمس، مع سعادة الجنرال حننه ولد سيدي وزير الدفاع الموريتاني، والوفد المُرافق له، وذلك خلال مُشاركته في أعمال معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري «ديمدكس 2024»، في نسخته الثامنة.

جرى، خلال اللقاء، مُناقشة المواضيع ذات الاهتمام المُشترك واستعراضُ عَلاقات التعاون بين الجانبين، وسبل تعزيزها وتطويرها. حضرَ اللقاءَ عددٌ من كبار المسؤولين من الجانبين.
والتقى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، أمس، مع سعادة السيد عبدالفتاح قاسم، نائب وزير الدفاع بجمهورية الصومال الفيدراليّة، والوفد المُرافق له، وذلك خلال مُشاركته في أعمال معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري «ديمدكس 2024» في نسخته الثامنة.
جرى، خلال اللقاء، مُناقشة المواضيع ذات الاهتمام المُشترك واستعراض عَلاقات التعاون بين الجانبين، وسبل تعزيزها وتطويرها. حضر اللقاءَ عددٌ من كبار المسؤولين من الجانبين.

والتقَى سعادةُ الدكتور خالد بن محمَّد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، أمس، مع سعادة السيد زوكان هيليز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في البوسنة والهرسك، والوفد المرافق له، وذلك خلال مشاركته في أعمال معرض ومُؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري «ديمدكس 2024»، في نسخته الثامنة.
جرى، خلال اللقاء، مُناقشة المواضيع ذات الاهتمام المُشترك واستعراض علاقات التعاون بين الجانبين، وسبل تعزيزها وتطويرها. حضرَ اللقاءَ عددٌ من كبار المسؤولين من الجانبَين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X