الراية الإقتصادية
الغرفة بحثت التعاون التجاري والزراعي

تحالفات بين الشركات القطرية والتونسية

الدوحة – الراية:

بحثت غرفة قطر تعزيز التعاون التجاري والزراعي مع تونس. وفي هذا الأطار اجتمع السيد علي بوشرباك المنصوري المدير العام المُكلف بغرفة قطر، في مقر الغرفة أمس، مع السيدة إنجي الدقي حنيني المدير العام لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية والمفوض العام لتونس في إكسبو الدوحة للبستنة 2023.

وجرى خلال اللقاء التباحث في سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في المجالات التجارية والزراعية، والفرص الاستثمارية المُتاحة خصوصًا في مجالات الأمن الغذائي والاستزراع السمكي.

كما تم خلال اللقاء الاتفاق على أهمية تنظيم لقاء مشترك لرجال الأعمال القطريين والتونسيين بعد الصيف المقبل، يتم خلاله مناقشة الفرص الاستثمارية وإمكانية إقامة تحالفات بين الشركات القطرية والتونسية وإقامة مشروعات مشتركة سواء في قطر أو تونس في مجالات الأمن الغذائي. وأكد السيد علي بوشرباك المنصوري ترحيب الغرفة باستضافة هذا اللقاء ودعوة رجال الأعمال والمُستثمرين القطريين للمشاركة فيه، لافتًا إلى أن مثل هذه اللقاءات تقرب المسافات بين رجال الأعمال وتمهد لإقامة شراكات وتحالفات تجارية تساعد في النهوض بمعدلات التبادل التجاري بين البلدين، الذي بلغ في العام الماضي نحو 254 مليون ريال قطري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X