الراية الإقتصادية
خلال شهر مارس

رزنامة غنية بالمعارض والفعاليات

الدوحة – الراية :

تستعدُّ قطر خلال شهر مارس 2024 لاستضافة مجموعةٍ كبيرةٍ من الفعاليات، التي تتضمن باقةً استثنائيةً من المعارض الفنية والمِهرجانات والأنشطة الحصريّة، وحفلًا لتوزيع جوائز السينما المالايالامية، ومؤتمرًا للدفاع البحري، فيما يُسدل الستار في نهاية الشهر على معرض إكسبو الدوحة 2023، وهو المعرض الدولي الأبرز للبستنة، الذي أُقيم للمرة الأولى بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتواصلت فعالياته على مدى ستة أشهر.

وفي تعليقها على رزنامة فعاليات قطر خلال شهر مارس، قالت سعادة الشيخة نور عبدالله آل ثاني، رئيس قسم تنظيم الفعاليات السياحية والمِهرجانات في قطر للسياحة: سوف نودّع خلال شهر مارس أحد أطول المعارض التي استضافتها قطر، وهو معرض إكسبو الدوحة 2023 الذي تواصلت فعالياته على مدار ستة أشهر. وخلال هذا الشهر، سنُقدّم رزنامة فعاليات مُنوّعة وغنية تُلبّي جميع الأذواق والأعمار. وأضافت: نحرصُ في قطر للسياحة دائمًا على تعزيز عروضنا لمُقيمي قطر وزوّارها، وتوفير مجموعة مُتنوعة من الفعاليات المُلائمة لجميع أفراد العائلة.

الزراعة والبستنة

يستضيف إكسبو الدوحة 2023 مجموعةً من المعارض المُختلِفة في شهره الأخير (حتى 28 مارس)، التي تشمل «معرض أمة النباتات» الذي يُقام في جناح متحف التنوّع البيولوجي وكذلك «لايف هاب» الذي يستعرض مُستقبل الطب.

ينطلق سباق جائزة قطر الكُبرى للدراجات النارية MotoGP 2024 المُرتقب من 8 إلى 10 مارس في حَلْبَة لوسيل الدولية وفي 8 مارس، ينطلق مِهرجان الطائرات الورقية في مُنتجع هيلتون شاطئ سلوى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X