الراية الإقتصادية

الدولي الإسلامي يدعم مبادرات التعليم

الدوحة – الراية:
استضاف الدولي الإسلامي يومًا مهنيًا لطالبات من مدرسة أروى بنت عبد المطلب الثانوية للبنات في المبنى الرئيسي للبنك. وقال البنك إن ذلك يأتي في إطار تنفيذ استراتيجيته في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم مبادرات التعليم، وتضمن اليوم المهني جولة للطالبات على عدد من أقسام البنك اطلعن خلالها على الجوانب المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية، كما عاينّ على أرض الواقع طريقة العمل في البنوك الإسلامية.
والتقى السيد علي حمد المسيفري رئيس قطاع الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الدولي الإسلامي بالطالبات، يرافقه السيد خالد عبد الرحمن الشيبي رئيس تطوير الأعمال، حيث رحب بهن وبالمدرسات المشرفات المرافقات لهن، وأشار إلى أن الدولي الإسلامي يدعم التعليم في إطار مسؤوليته الاجتماعية.
ونوه المسيفري إلى أن الزيارات الميدانية للطلبة إلى مواقع العمل سواء الخدمية أو الإنتاجية تعتبر ذات أثر كبير، وتخدم تعزيز معارف الطلبة خصوصًا لجهة خياراتهم المستقبلية، ومساراتهم التعليمية والمهنية.
وأكد بأن الدولي الإسلامي يرحب بجميع المبادرات التي تقدم قيمة مضافة للمجتمع وسيتابع دعمه لمختلف الأنشطة المجتمعية، وفي مقدمتها التعليم لأهميتها في بناء المستقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X