المحليات
تفتتحان عصرًا جديدًا من الرقي والتميز في فن صناعة السيارات الفاخرة حسب الطلب في قطر

الفردان للسيارات الرياضية تطلق تورينغ سوبرليجيرا

عمر الفردان: معايير جديدة في قطاع السيارات الفارهة

«تورينغ سوبرليجيرا » ذروة الحرفية والابتكار في صناعة السيارات الإيطالية

الدوحة- الراية:

في حفل مميز -أقيم في ذا إنجن روم، فندق سانت ريجيس الدوحة- أطلقت الفردان للسيارات الرياضية علامة تورينغ سوبرليجيرا الأيقونية في قطر، مضيفةً إلى قطاع السيارات الفارهة بُعدًا جديدًا. تُعتبر الفردان للسيارات الرياضية منارة للفخامة والتميز في قطاع السيارات، حيث تبرز بإحضار أرقى العلامات التجارية الإيطالية للسيارات إلى عملاء قطر الأكثر تميزًا. بينما تمثل تورينغ سوبرليجيرا، بتاريخها العريق في الصناعة اليدوية للهياكل المخصصة منذ عام 1926، ذروة الحرفية والابتكار في الصناعة الإيطالية للسيارات.
و قد حضر حفل الإطلاق نخبة من شخصيات المجتمع القطري إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المرموقين، وتم الكشف ليس فقط عن تمثيل علامة تورينغ سوبرليجيرا في السوق القطري بل وعن تحفة فنية في عالم السيارات تتجاوز المعايير التقليدية للتميّز والجمالية. الطراز الذي تم الكشف عنه «فينتو دورو»، والمتميز بتطبيق أوراق الذهب الفريدة في الهيكل الخارجي للسيارة و داخلها، فيُعد مثالًا على الفخامة المصممة حسب الطلب التي ستقدمها تورينغ سوبرليجيرا للسوق القطري.

و قد شارك في حفل الإطلاق نخبة من الشخصيات الهامة مثل السيد عمر الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان، والدكتور معن الحموي، المدير التنفيذي للعمليات في الفردان أوتوموتيف، السيد حسين عمر الفردان، المدير العام لتطوير الأعمال في الفردان أوتوموتيف؛ السيد شارلي داغر، المدير العام في الفردان للسيارات الرياضية، بالإضافة إلى السيد ماركوس تيلينباخ، الرئيس التنفيذي لشركة تورينغ سوبرليجيرا وماتيو جينتيل، رئيس قسم التصميم في تورينج سوبرليجرا.
علّق السيد عمر الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان، على هذه الشراكة مؤكدًا: إن تقديم تورينغ سوبرليجيرا إلى السوق القطري اليوم يعزز من رؤيتنا الاستراتيجية نحو تقديم الفخامة الفريدة والحرفية الخاصة. تتماشى تورينغ سوبرليجيرا بتاريخها العريق في التصميم الإيطالي والابتكار، و تتلاقى كليًا مع معايير التميز وقمة الرفاهية التي نلتزم بها في جميع مشاريعنا. هذه الشراكة لا تمثل فقط إضافة لمجموعتنا، بل هي دليل على التزامنا بخلق تجارب فريدة تلقى صدى لدى تطلعات عملائنا الراقية. معًا، ترسي مجموعة الفردان و تورينغ سوبرليجيرا معايير جديدة في قطاع السيارات الفارهة، معززين لإرث من التميز سيستمر في تحفيز ورفع مستوى الحياة الفاخرة في قطر.
شارك السيد ماركوس تيلينباخ، الرئيس التنفيذي لشركة تورينغ سوبرليجيرا، رؤيته قائلًا: «مع خطوة تورينغ سوبرليجيرا نحو الأفق النابض بالحياة في قطر، نحن نشعر بشعور عميق من الفخر والاعتزاز، في شراكتنا مع مجموعة الفردان. تراث علامتنا، المتجذر فيما يقرب من قرن من الحرفية الإيطالية والابتكار وفن صناعة السيارات المصممة حسب الطلب، يلتقي كاملًا مع قيم الحصرية والفخامة التي تجسدها مجموعة الفردان و بالأخص الفردان للسيارات الرياضية. هذه الشراكة هي تلاقي الإرثين، حيث يلتقي تاريخ تورينغ سوبرليجيرا المتألق بصناعة السيارات حسب الطلب مع خبرة الفردان للسيارات الرياضية اللا مثيل لها في تلبية أذواق السوق القطري الفاخرة للغاية. نحن ممتنون بأن تكون الفردان للسيارات الرياضية حافظة على علامتنا التجارية في قطر، مقدمة تقليد تورينغ سوبرليجيرا من التميز والفخامة الخاصة إلى العملاء الموقرين الذين يقدرون فن التصميم والحرفية الخاصة بالسيارات.

علق السيد شارلي داغر، المدير العام في الفردان للسيارات الرياضية، تورينغ سوبرليجيرا قطر، على أهمية هذا الإطلاق قائلًا: إن تقديم تورينغ سوبرليجيرا في قطر عبر الفردان للسيارات الرياضية لا يمثل فقط بداية عصر جديد من الفخامة في عالم السيارات والتصميم حسب الطلب، بل يوفر أيضًا تجربة ملكية لا مثيل لها تضع معايير جديدة في عالم السيارات فائقة الفخامة. نحن سعداء للغاية بعرض هذه السيارة الاستثنائية، التي تعد نظرة خاطفة فقط على عالم الحصرية والفخامة الفائقة التي تنتظر عملاء تورينغ سوبرليجيرا المميزين تحت رعاية دقيقة من الفردان للسيارات الرياضية. يمتد التزامنا إلى ما هو أبعد من الحرفية الراقية لهذه السيارات؛ نحن مكرسون لتقديم رحلة ملكية و تجربة اقتناء فريدة ومتميزة. هذا يشمل الخدمات المصممة خصيصًا لتلبية رغبات وتوقعات عملائنا الفردية.
في الختام، أعلنت الفردان للسيارات الرياضية أن التحفة الفنية التي تم الكشف عنها حديثًا ستُعرض للمعاينة الخاصة خلال شهر رمضان المبارك، مقدمةً لمحة حصرية عن مستقبل تجارب السيارات الفاخرة و المصممة حسب الطلب في قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X