الراية الرياضية
محمد العلم مدير البطولة:

تغييرات في لائحة بطولة الكاس

الدوحة الراية:
قال محمد العلم نائب مدير بطولة الكأس الرمضانية لكرة القدم 2024 في نسختها الرابعة عشرة إن البطولة شهدت إقبالًا كبيرًا في فترة التسجيل لأهمية البطولة والتغطية الإعلامية والاهتمام الجماهيري إضافة إلى الجوائز المالية والفردية للفرق واللاعبين.
وتنطلق الكأس الرمضانية 2024 في الثاني من شهر رمضان على ملاعب أكاديمية أسباير بمشاركة 16 فريقًا وتحت إشراف اتحاد كرة القدم.
وقال محمد العلم إن النسخة الرابعة عشرة ستشهد تغييرات في لائحة تسجيل وشطب اللاعبين بحيث لا يمكن لأي فريق استبدال لاعب تم تسجيله إلا بتقرير طبي من مستشفى سبيتار.

واستضاف فندق بوتيك العزيزية مراسم قرعة بطولة الكأس الرمضانية بحضور اللجنة المنظمة للبطولة ومندوبي الفرق ال 16.
وتحرص قنوات الكأس الرياضية على إقامة البطولة الرمضانية سنويًا في الشهر الفضيل ضمن القيام بمسؤوليتها الاجتماعية من أجل تشجيع الشباب على ممارسة كرة القدم.
وأسفرت القرعة عن: المجموعة (A): النصر والخور ولعبيب والوكرة و تضم المجموعة (B): أم صلال وقناة الكأس والرميلة ولحويلة و تضم المجموعة (C): مريخ وأبوسدرة ومدينة خليفة والمايدة و تضم المجموعة (D): الوجبة وبرزان ولبصير وسمسمة.
وقال نائب مدير البطولة: إن الجميع أشاد بأجواء القرعة، التي أقيمت في أجواء احترافية وبحضور مندوبي الفرق ال 16 وتم إطلاع الجميع على لائحة البطولة خاصة أنها ستطبق على الجميع وبدون استثناءات.
وسيقام النهائي يوم 17 رمضان على ملعب رقم 5 بأكاديمية أسباير.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X