اخر الاخبار

صاحب السمو يتوج الفائزين في ختام مهرجان الهجن العربية الأصيلة على سيف سموه

الدوحة  – قنا:

شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، الأشواط الأربعة الختامية في المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف سموه للموسم /2023 – 2024/، التي أقيمت بمضمار الشحانية، عصر اليوم.
وقام سمو الأمير المفدى بتتويج الفائزين في الأشواط الأربعة الرئيسية لمنافسات سن الحيل والزمول /أشواط مفتوحة/ لهجن أصحاب السعادة الشيوخ على الرموز الذهبية، حيث توجت /الوارية/ ملك هجن الرئاسة بالسيف الذهبي في شوط حيل مفتوح، وفازت /هتان/ ملك هجن الشحانية بالشلفة الذهبية في شوط حيل عمانيات، فيما حصل كل من /عجيب/ و/مجوخ/ ملكي هجن الشحانية على الخنجرين الذهبيين في شوطي الزمول مفتوح وعمانيات تواليا.
كما قام سمو الأمير المفدى بتتويج الفائزين في الأشواط الستة الرئيسية لمنافسات سن الحيل والزمول /أشواط عامة/ لهجن أبناء القبائل، التي أقيمت عصر أمس، حيث توج بالسيف الفضي السيد أحمد مطر الخييلي مالك الهجن /نجاح/، بعد فوزها بلقب شوط حيل مفتوح.
وتوج سموه بالشلفتين الفضيتين السيد ناصر عبدالله المسند مالك الهجن /ساسكو/، والسيد محمد بطي المري مالك الهجن /مصيحة/ بعد فوزهما بشوطي الحيل عمانيات وحيل إنتاج تواليا.
كما توج سموه بالخناجر الفضية الثلاثة السيد حمد نهيان العامري مالك الهجن /معالج/، والسيد الدحبه قنازل العامري مالك الهجن /مكرم/، والسيد محمد عتيق المهيري مالك الهجن /السريع/ بعد فوزهم بأشواط الزمول مفتوح وعمانيات وإنتاج على التوالي.
وقد قام سمو الأمير المفدى بتكريم الشركات الراعية للمهرجان.
حضر منافسات اليوم الختامي عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والسفراء المعتمدين لدى الدولة، ورؤساء اتحادات الهجن من الدول الشقيقة والصديقة، وجمهور غفير من محبي رياضة الهجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X