الراية الرياضية
تقام في رمضان على الملاعب الخارجية لاستاد البيت

16 فريقًا في بطولة الراحل سعيد المسند

المهندي: الكل تسابق لتكريم الراحل وشكرًا لاتحاد الشرطة والرعاة

متابعة- السيد بيومي:
كشفت اللجنة المنظمة لبطولة الكابتن سعيد المسند الرمضانية الأولى، التي تقام من الثاني إلى الثالث عشر من شهر رمضان على الملاعب الخارجية في ستاد البيت المونديالي بمدينة الخور.
وقال الكابتن محمد مبارك المهندي رئيس اللجنة المنظمة إنه بمجرد طرح فكرة البطولة بادر الجميع بالتجاوب والرغبة في المشاركة لما يمتلكه الراحل سعيد المسند من تاريخ حافل مع الرياضة القطرية، ومع أهل الخور وكذلك السيرة الطيبة التي خلفها كواحد من العلامات المُضئية في تاريخ الرياضة القطرية ..وأشار المهندي إلى أن البطولة تُعد مظاهرة حب للراحل الكبير وأنها مجرد بداية حيث تم عرض الفكرة في وقت قصير قبيل انطلاق الشهر المُبارك ومن المُقرر أن تستمر الدورة سنويًا مع التوسع وإضافة العديد من الفعاليات.
وتابع: تخليد اسم الراحل سعيد المسند يستحق الكثير، سواء من محبيه أو ناديه الذي نشأ فيه وهو نادي الخور أو حتى من الجهات الرسمية التي ستبادر حتمًا في مزيد من التكريم لاسم الراحل الذي أثرى الحياة الرياضية لاعبًا ومدربًا ومسؤولًا.
وعن تفاصيل البطولة في نسختها الأولى قال محمد مبارك المهندي إن البطولة ستشهد مشاركة 16 فريقًا سيتم التقسيم إلى أربع مجموعات، حيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار الإقصائية ..وستقام مباريات المجموعات انطلاقًا من التاسعة مساءً. ويسمح لكل فريق بتسجيل 11 لاعبًا منهم 4 مقيمين كحد أقصى، ومن الممكن أن يكون الفريق من 11 قطريًا من اللاعبين غير المُسجلين في سجلات اتحاد الكرة وتلعب كل مباراة من 8 لاعبين و3 احتياطيين وبالنسبة للسن فهو مفتوح ودون شروط محددة. وتابع: أتوجه بخالص الشكر للاتحاد الرياضي للشرطة برئاسة العميد خالد العطية الذي عرض كل الدعم للمساهمة في البطولة وكذلك نادي الخور الرياضي والشركات الراعية: رواق القابضة ومجوهرات إخوان وشرطة الخور والذخيرة ومجموعة شاطئ البحر وبست جروب، وكذلك برنامج ساعة وساعة الجميع سارع بالموافقة على المشاركة لما يمتلكه الراحل من سيرة عطرة وتاريخ حافل.

سعداء بالمشاركة

 

أعربت السيدةُ تماني اليافعي، الرئيس التنفيذيّ لبرنامج: «ساعة وساعة» وصاحبة الفكرة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في دعم بطولة الراحل سعيد المسند وقالت: فكرة البطولة رائعة ونحن بادرنا للمشاركة، خاصة أن الكابتن الراحل طيب الذكر، خلف تاريخًا كبيرًا إضافة إلى استراتيجيتنا بالتواجد مع كل ما يدعم الرياضة المجتمعية ويثري العمل الرياضي وأشكر القائمين على الدورة التي تُعد بداية للعديد من الفعاليات التي تحمل اسم الراحل الكبير.

النقيب عبد الله خميس:كل الدعم من الاتحاد الرياضي للشرطة

أكد النقيب عبد الله خميس الحمد أمين السر العام بالاتحاد الرياضي للشرطة أنهم سعداء بالمشاركة في دعم تلك البطولة التي تحمل اسم الراحل سعيد المسند وقال: كانت توجيهات العميد خالد بن حمد العطية واضحة بأن تكون كافة طلبات المنظمين مجابة، وأن ندعم البطولة في كل شيء، ونحن نثمن التاريخ الكبير للراحل، ونقدر الفكرة الرائعة ونسعى دائمًا للتواجد في دعم ورعاية رموزنا من الرياضيين.

جوائز البطولة

سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 30 ألف ريال والثاني على 20 ألف ريال والثالث على 15ألف ريال ..كما سيتم تخصيص جوائز فردية لأفضل إداري باسم الراحل سعود المهندي وأفضل لاعب باسم الكابتن خالد بلان وأفضل مدرب باسم الكابتن عبيد جمعة وكأس الهداف باسم منصور مفتاح وكذلك جائزة لأفضل حارس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X