اخر الاخبار

الثنائي أريانا سانشيز وباولا خوسيه ماريا يتوج بلقب بطولة “أريد قطر الكبرى” للبادل للسيدات

الدوحة – قنا :

توج الثنائي الاسباني أريانا سانشيز وباولا خوسيه ماريا (المصنف الأول)، اليوم، بلقب بطولة /أريد قطر الكبرى/ للبادل للسيدات، بفوزه على الثنائي الإسباني الآخر جيما تراي وكلاوديا فرنانديز (المصنف الثالث)، بمجموعتين دون رد، بواقع ( 6 ـ 3 و 6 ـ 1 ).
ففي المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على الملعب الرئيسي لمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، نجح الثنائي (أريانا وباولا) في السيطرة على مجريات اللقاء، وحقق الفوز في ساعة وأربعين دقيقة.
وكانت اللاعبتان أريانا سانشيز وباولا خوسيه ماريا قد تأهلتا إلى المباراة النهائية بعد فوزهما أمس /الخميس/ في نصف النهائي على مواطنتهما مارتا أورتيجا وفيرونكا فرسيدا بمجموعتين لواحدة، بواقع ( 4 ـ 6 و 6 ـ 2 و 6 ـ 4 )، في مباراة ماراثونية استمرت حوالي الساعتين ونصف الساعة.
في المقابل، كانت اللاعبتان جيما وكلاوديا قد تأهلتا إلى النهائي بفوزهما على مواطنتهما أليخاندرا سالازار وتيميرا ايكاردو، بواقع ( 7 ـ 5 و 6 ـ 4 ).
وأبدت البطلة الإسبانية أريانا سانشيز، في تصريحات عقب المباراة النهائية، عن سعادتها الغامرة بتتويجها وزميلتها باولا خوسيه ماريا بلقب بطولة /أريد قطر الكبرى/ للبادل، التي تعد واحدة من أهم بطولات /بريميير بادل/، قائلة “لا أجد ما يمكن أن أصف به مشاعري بعد هذا الفوز الصعب، لكن التتويج الثاني على التوالي بالنسبة لي في بطولة /بريمير بادل/ يعد أمرا رائعا جدا”.
وأضافت “أنا سعيدة بالمشاركة في هذه النسخة المميزة من الناحية الفنية والتنظيمية، ونشكر قطر كثيرا على هذا التنظيم الرائع”، لافتة إلى أنها قدمت وزميلتها مباراة كبيرة، وكانتا الأكثر تركيزا خلال المواجهة، وحققتا الفوز عن جدارة .
وتقدمت اللاعبة المتوجة بالشكر لفريق عملها، هي وزميلتها، على جهوده منذ بداية البطولة، معتبرة التتويج نتاج عمل جماعي، وليس عمل اللاعبتين فحسب.
وعن التحضيرات للبطولات القادمة، نوهت سانشيز إلى أنه المشوار في الموسم لايزال في بدايته، ما يستدعي مزيد العمل لبقية البطولات والاستحقاقات المقبلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X