اخر الاخبار
في مواجهة ريمس ..

باريس سان جيرمان يسعى لخطوة جديدة نحو اللقب

باريس – قنا:

يسعى باريس سان جيرمان إلى خطوة جديدة من أجل حسم لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم عندما يواجه ريمس، بعد غد /الأحد/، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.
ولم يحقق سان جيرمان، حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام في الدوري برصيد 55 نقطة، الفوز في المباراتين الماضيتين بالمسابقة، واكتفى بالتعادل مع رين (1 1)، وبالتعادل السلبي مع موناكو.
ويتطلع الفريق الباريسي لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه بريست، في ظل الحالة المعنوية المرتفعة بعد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على مضيفه ريال سوسيداد الإسباني بهدفين مقابل هدف في إياب ثمن نهائي المسابقة.
ولم يخسر باريس سان جيرمان في مبارياته الـ 21 الأخيرة ضمن جميع المسابقات، في حين خسر ريمس صاحب المركز التاسع برصيد 34 نقطة مباراته الأخيرة أمام ليل بهدف دون رد، ليتعرض لهزيمته الثالثة في آخر خمس مباريات.
وفي مباراة أخرى، يحل بريست صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة ضيفا على لانس السادس برصيد 39 نقطة، غدا /السبت/، في مواجهة يسعى خلالها بريست لمواصلة سلسلة مبارياته من دون هزيمة، والتأهل إلى دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه عبر تعزيز موقعه بجدول الدوري، في حين يطمح لانس للتقدم في الترتيب وتحقيق انتصاره الثاني تواليا.
كما يلتقي لوريان صاحب المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة مع ليون الحادي عشر برصيد 28 نقطة، غدا السبت، فيما تختتم مباريات الجولة، بعد غد /الأحد/، بمواجهة لوهافر مع تولوز، وستراسبورج مع موناكو، وميتز مع كليرمون فوت، ويلعب ليل مع رين، ومارسيليا مع نانت.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X