الراية الإقتصادية
احتفلت بانتهاء دراستهم الفنية والأكاديمية .. قطر للطاقة:

11 شركة تستقطب المبتعثين القطريين

الكعبي: نعمل من أجل المصلحة العليا لقطر

الدوحة – الراية:

احتفلت قطر للطاقة بتخريج مجموعة من المبتعثين القطريين الذين أنهوا متطلبات دراساتهم الفنية والأكاديمية بنجاح وانضموا للعمل في قطر للطاقة وفي مختلف شركات ومشاريع الطاقة في الدولة.

وسيعمل الخريجون والخريجات المحتفل بهم في كل من قطر للطاقة، وقطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال، وشل قطر، وقافكو، وكيوكيم، ودولفين للطاقة، وشركة نفط الشمال، وأوريكس جي تي إل، وقطر للألومنيوم، وقطر ستيل، ووقود.

وقال سعادة المهندس سعد بن شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للطاقة«أود أن أهنئ جميع خريجينا وأولياء أمورهم وأسرهم على إنجازاتهم وعلى هذه الخطوة الأولى في حياتكم المهنية. كما أود أن أشكر جميع القائمين على برامج التعليم والتدريب في قطر للطاقة والشركات التابعة لها، وأود أن أهنئهم أيضًا على هذا الإنجاز».

وقال سعادة الوزير الكعبي: «ستتطلب هذه المرحلة الجديدة من حياتكم الكثير من العمل الشاق الذي سيضعكم بثبات على طريق النجاح. ومن المهم جدًا أن تتذكروا أنكم أنتم من يمتلك مفاتيح هذا النجاح من خلال التزامكم وتفانيكم وإخلاصكم، وعليكم المبادرة بطرح الأسئلة والسير في كل طريق للحصول على مزيد من المعرفة والخبرة».

وأضاف سعادته: «نحن هنا جميعًا فريق عمل واحد، نعمل جنبًا إلى جنب مع شركاتنا، من أجل المصلحة العليا لدولة قطر. فلنجعل هذا هدفنا الأسمى ولنعمل جميعًا من أجل مستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة».

وفي نهاية الحفل سلّم سعادة الوزير الكعبي شهادات التقدير لجميع الخريجين، والهدايا الرمزية للخريجين المتفوقين في مجالات تخصصهم. وحضر الاحتفال عدد من كبار المسؤولين في قطر للطاقة وشركات قطاع الطاقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X