الراية الإقتصادية
من برنامج Smooth Landing

القطرية تحتفل بتخريج 9 طيارين قطريين

المير: تطوير الجيل الجديد من قادة الطيران

الدوحة – الراية:
احتفلت الخطوط الجوية القطرية بتخريج طياري الدفعة الأولى من برنامج Smooth Landing في حفل خاص أقيم في مركز تدريب وتأهيل الطيارين التابع للمجموعة.
يمثل تخريج الدفعة الأولى المكونة من تسعة طيارين قطريين علامة فارقة في رحلة الناقلة الوطنية المستمرة نحو تطوير المواهب الوطنية بوصفهم قادة المستقبل في قطاع الطيران.
ويسلط هذا الحدث البارز الضوء على الإنجازات الاستثنائية للطيارين القطريين المشاركين، كما يؤكد أيضًا على التزام الخطوط الجوية القطرية الراسخ بتطوير المواهب ودعمها وتعزيز المهارات القيادية لموظفيها.
وقد صُمم البرنامج التناوبي Smooth Landing لتزويد الطيارين بالمهارات الأساسية اللازمة للإدارة الفعالة لأفراد الطاقم فضلًا عن التقدم الوظيفي وتعزيز السلامة. ويوفر هذا البرنامج للمشتركين خبرة لا تضاهى في عالم الطيران كما أنه يمهد الطريق للانتقال السلس إلى أدوار الإدارة المكتبية في المستقبل.
ومن جانبه، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: إن تخريج الدفعة الأولى من برنامج Smooth Landing هو شهادة على تفاني الخطوط الجوية القطرية والتزامها في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 وذلك من خلال تطوير الجيل الجديد من قادة الطيران.
وأضاف: إن الاستثمار في موظفينا القطريين وتزويدهم بالمهارات والفرص اللازمة للتقدم والارتقاء في المجال الوظيفي يعد أمرًا أساسيًا لضمان استمرار التميّز والابتكار في المجموعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X