منوعات

قطر مول يحتضن أول معارض أبيات قريبًا

الدوحة – الراية :

أعلن قطر مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه، عن توقيع اتفاقية مع شركة أبيات، العملاق في مجال تجارة التجزئة للتشطيب والتأثيث والإكسسوارات، لافتتاح أول معرض لها في دولة قطر.

وقع الاتفاقية السيد جاسم حمد العطية رئيس مجلس إدارة قطر مول والسيد ياسر حسن أبل رئيس مجلس إدارة شركة أبيات، بحضور كل من السيد محمد عبدالله المراغي عضو مجلس إدارة قطر مول، والسيد روني موراني الرئيس التنفيذي لشركة أسيتس لإدارة العقارات، والسيد فيصل عبدالعزيز المسلم عضو مجلس إدارة شركة أبيات، والسيد عبدالله حسين غضنفر رئيس لجنة التوسعات، والسيد محمد خالد أبل الرئيس التنفيذي والمحامي حسام صالح التنيب، وعدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين، حيث أقيمت مراسم التوقيع أمس في فندق الريان الدوحة.

لقد تأسست شركة أبيات عام 2005، بهدف تقديم منتجات وحلول عصرية بمفهوم وهوية مستوحاة من احتياجات الأسرة الخليجية وبأسعار منافسة. افتتحت أبيات العديد من صالات العرض المتفرقة بين الكويت والسعودية وخدمت من خلالها أكثر من مليون أسرة، وتعتبر من أوائل الشركات الخليجية المتخصصة والرائدة في مجالها،
ومنذ ذلك الحين، وهي تسعى للوصول إلى أفضل معايير الجودة والكفاءة في تقديم منتجاتها وخدماتها تحت سقف واحد، يضم مجموعة واسعة من منتجات التشطيب والأثاث والإكسسوارات، بما في ذلك: النوافذ والأبواب، المطابخ، الأدوات الصحية، البلاط، الباركيه، الإضاءة، السجاد، الأثاث الداخلي والخارجي، وقطع الديكور.

وبدوره، أشار السيد موراني أن هذه الخطوة تأتي تعزيزا لاستراتيجية قطر مول الرامية إلى تقديم تجربة تسوق متكاملة وفريدة من نوعها ترضي جميع الأذواق وتلبّي كافة تطلّعات عملائه، مضيفا: “تعتبر أبيات الشريك الأنسب في هذا السياق لما تقدمه من خيارات واسعة في مجال التشطيب والأثاث المنزلي والإكسسوارات ونحن على ثقة تامة من أن هذه الشراكة ستساهم في إثراء وتطوير تجربة تسوق جميع زوارنا”.

ومن جهته، أعرب السيد أبل عن تطلعه لانطلاق هذه الشراكة، قائلاً: “نموذج عمل أبيات مبني على قناعة راسخة بأن النجاح متعلق بأن نكون شريكًا وصديقًا للعميل عبر مشاركته خطوة بخطوة تحقيقًا حلمه”.

تهدف أبيات من خلال توسعها إلى تعزيز حضورها في دولة قطر عبر قطر مول الذي يتميز بمكانة رائدة كأكبر وجهة للتسوق والترفيه، ليكون بمثابة بوابة تطل على السوق المحلي وتصل أبيات عن قرب بعملائها في قطر ويعكس رؤيتها الحقيقية في أن تكون في الريادة، في كل بال وفي كل بيت.

ومن المرتقب انطلاق متجر أبيات خلال عام 2025، حيث يخصص قطر مول مساحة 15000 متر مربع على امتداد طابقين لصالة عرض واسعة ومصممة بشكل يمنح الزوار فرصة اكتشاف عالم مليء بالخيارات المتنوعة في مجال التشطيب والأثاث والديكور، ابتداءً من مرحلة التأسيس ووصولا إلى إضافة اللمسات الأخيرة. ويتصل معرض أبيات بقطر مول مباشرةً عبر بوابة في الطابق الأرضي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X