اخر الاخبار

وكالة الأنباء القطرية تفوز بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية تهتم بالأخبار السياحية

الدوحة_ قنا:

فازت وكالة الأنباء القطرية قنا بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية تهتم بالأخبار السياحية، بعد اعتماد مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي إعلان الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2024 ، التي استضافها معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر.
وحققت وكالة الأنباء القطرية إنجازا هاما بفوزها بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية تهتم بالأخبار السياحية، ضمن جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي “الفائزون المبدعون” لعام 2024، حيث تأتي الجائزة لتؤكد التزام الوكالة بتقديم تغطية إعلامية مميزة للأحداث والفعاليات السياحية في قطر والعالم العربي، من خلال نشر تقارير إخبارية وتحليلية وصور ومقاطع فيديو عالية الجودة.
كما تتميز وكالة الأنباء القطرية بتغطيتها الواسعة والشاملة للسياحة في قطر، حيث تغطي مختلف الفعاليات والمهرجانات والأنشطة السياحية، وتسلط الضوء على المقومات السياحية المتنوعة التي تتمتع بها دولة قطر.
وتعد جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي من أهم الجوائز في مجال الإعلام السياحي على مستوى الوطن العربي، وتهدف إلى تكريم المبدعين والمؤثرين في هذا المجال، وتعزيز التميز والإبداع في المحتوى الإعلامي السياحي، وتقام هذه الجوائز بشكل سنوي، وتشمل فئات متعددة مثل أفضل تقرير صحفي، وأفضل برنامج تلفزيوني، وأفضل موقع إلكتروني سياحي، وأفضل حملة إعلامية.
وكانت دولة قطر ، ممثلة في قطر للسياحة، شاركت في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر، الذي انطلقت فعالياته في 4 مارس الجاري واستمرت حتى 7 مارس في العاصمة الألمانية برلين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X