اخر الاخبار

“أريد” تفوز بجائزة شركة اتصالات العام في قطر

الدوحة – قنا:

فازت /أريد/ بجائزة شركة اتصالات العام في دولة قطر، خلال حفل توزيع جوائز /Asian Telecom Awards 2024/، وذلك تقديرا للنمو الذي حققته أريد قطر، والمسؤولية الاجتماعية الثابتة التي تتحلى بها.
وقال الشيخ علي بن جبر بن محمد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لأريد قطر: “يبرهن حصولنا على الجائزة ريادة أريد قطر في قطاع الاتصالات، بفضل التزامها بالابتكار، وكسب رضا العملاء، والتنمية المستدامة”.
وأضاف إن انجازات /أريد/ لا تقتصر على حصد الجوائز فحسب، بل تمثل خطوات حاسمة نحو قطر أكثر اتصالا ورقمية ووعيا بالقضايا البيئة، معبرا عن اعتزازه بريادة / أريد/ في تحول المشهد الرقمي، لضمان استفادة العملاء من أحدث التقنيات المستدامة في العالم.
ويعد حصول /أريد/ قطر على هذه الجائزة بمثابة شهادة على جهودها لتعزيز الاتصال الرقمي، وتأكيدا على التزامها بالتفاعل مع العملاء والحفاظ عليهم.
وتقدم /أريد/ قطر، مجموعة من الخدمات المصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء من شركات وأفراد، ومع سعيها لمواكبة الخدمات الرقمية دائمة التطور، تحرص على الارتقاء بحياة أفراد المجتمع من خلال التكنولوجيا والاتصالات.
ويتجلى التزام الشركة بتطوير تجربة العملاء وتعزيز كفاءة الشركات من خلال مجموعة واسعة من الحلول، تشمل الإنترنت عالي السرعة، وحلول الجوال المتقدمة، وتقنيات إنترنت الأشياء المتطورة، والخدمات السحابية الشاملة.
يذكر أن الشركة قطعت خطوات كبيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال نقل نظام تخطيط موارد المؤسسة القائم على السحابة من أمستردام إلى مركز بيانات سحابي متطور في قطر، ما مثل علامة فارقة في رحلة التحول الرقمي في البلاد.
وتحتفي جوائز Asian Telecom Awards، بالشركات التي تقود التقدم والتطور والتحول في قطاع الاتصالات، بما يعيد تشكيل المشهد الرقمي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X