اخر الاخبار

بالمر يثق في نجاح “مشروع” بوكيتينو مع تشيلسي

رويترز :

قال كول بالمر لاعب وسط تشيلسي إنه واثق من أن “مشروع” المدرب ماوريسيو بوكيتينو سيؤتي ثماره رغم أن المشجعين قد يتعين عليهم التحلي بالصبر موسمين قبل أن يجني النادي ثمار عمله.
وكافح فريق المدرب بوكيتينو الذي كلف النادي أموالا باهظة لتحقيق الاتساق هذا الموسم، مع انتقاد بعض المشجعين للمدرب الأرجنتيني والملاك الأمريكيين للنادي بعد التعادل 2-2 على ملعب برنتفورد في المباراة السابقة.
ومع ذلك، ساعد بالمر في رسم البسمة على وجوه مشجعي ستامفورد بريدج بصناعة هدف وتسجيل آخر خلال الفوز 3-2 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الاثنين.
وقال بالمر لموقع النادي على الإنترنت “هناك الكثير من المواهب في تشيلسي. الطريقة التي يعمل بها المدرب معنا في الملعب، والأشياء التي يفعلها معنا ستتحسن.
“متأكد من أنه إذا لم يكن الموسم المقبل فالموسم الذي يليه، إنه مشروع، الجميع شبان والجميع يحاول اللعب بشكل جيد، لذلك سترون ذلك عاجلا أم آجلا.
“ما زلنا في كأس الاتحاد الإنجليزي، ونأمل أن نفوز يوم الأحد المقبل (أمام ليستر سيتي). سنتعامل مع كل مباراة في الدوري على حدة، ونأمل أن نتقدم في ترتيب الدوري ولن تعرف أبدا مركزنا في نهاية الموسم”.
ويحتل تشيلسي المركز 11 في الدوري برصيد 39 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن برايتون آند هوف ألبيون صاحب المركز الثامن لكنه خاض مباراة أقل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X