الراية الإقتصادية
افتتحت فرعها في كيدز موندو

قطر للتأمين تعزز مسؤوليتها الاجتماعية

الدوحة -الراية :

افتتحتْ شركةُ قطر للتأمين، فرعَها الترفيهيّ والتعليمي في كيدز موندو الدوحة بقطر مول لتمكين الأطفال من التعرف على أساسيّات قطاع التأمين والمجالات المرتبطة به بأسلوب ترفيهي ومرح، بما في ذلك خدمة العملاء وإدارة الأموال، وتدبير المخاطر وغيرها من المهن؛ قصدَ تعزيز ثقتهم في أنفسهم وتحفيزهم لاستكشاف إمكاناتهم الكاملة.

وسيحظى الأطفال في المنشأة الجديدة لقطر للتأمين بفرصة تطبيق ما تعلموه على أرض الواقع، من خلال محاكاة وظائف تشمل وكلاء التأمين، وموظفي خدمة العملاء، ومحققي مطالبات الحوادث، ومفتشي التأمين بطريقة تفاعلية وترفيهية داخل الفرع.

وإلى جانب التحصيل المعرفي والعملي، سيحصل جميع الأطفال عند انتهاء تجربتهم التعليمية في منشأة شركة قطر للتأمين على مكافأة تحفيزية، عبارة عن راتب رمزي بعملة الكيدلار (العملة الرمزية الخاصة بمنتزه كيدز موندو)، والتي يمكنهم إنفاقها في جميع مرافق وخدمات المنتزه.

وقالَ السيد أحمد الجربوعي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة قطر للتأمين: «تندرج شراكتنا مع كيدز موندو الدوحة ضمن مبادراتنا الرامية لنشر ثقافة التأمين في المجتمع، بما يتماشى مع رؤية المسؤولية المجتمعية لشركة قطر للتأمين في مجالات تمكين الشباب في قطر ومواكبة الأجيال الناشئة ليكونوا قادة حقيقيين في المستقبل. نحن على يقين تام من أن وجودنا في كيدز موندو الدوحة سيكون إضافة مهمة للعروض التعليمية التي يوفرها هذا المنتزه الفريد من نوعه، وأدعو جميع الآباء والأمهات إلى إحضار أبنائهم إلى فرعنا الترفيهي، ومنحهم فرصة توسيع معارفهم وقضاء أوقات ممتعة في ضيافة شركة قطر للتأمين».

يذكر أن شركة قطر للتأمين هي شركة مساهمة عامة مُدرجة في سوق الأوراق المالية بدولة قطر وتتمتع الشركة بأداء وتاريخ مُشرف مدته 60 عامًا في سوق التأمين العالمي. وقد تأسست الشركة عام 1964، وكانت أولى شركات التأمين الوطنية في دولة قطر. وقد أصبحت شركة قطر للتأمين اليوم من روَّاد قطاع التأمين في دولة قطر وأول وأفضل شركة تأمين رقمية. وبفضل إجمالي الأقساط المُكتتبة وإجمالي الأصول، فإن شركة قطر للتأمين تُعد كبرى شركات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهي مُدرجة في سوق الأوراق المالية بدولة قطر بإجمالي قيمة سوقية تتجاوز 8.5 مليار ريال قطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X