المحليات
أول شركة تدشن مشروع المتاجر الرقمية بالكامل في قطر.. جاسم آل سرور:

أكثر من 60 فرعًا لـ «الميرة» على مستوى الدولة لتلبية احتياجات العملاء اليومية

برنامج «مكافآت ميرة» يكافئ العملاء على جميع المنتجات وتُضاعف المكافآت لسلع مختارة

دراسة السوق أسبوعيًا وشهريًا لتقديم أفضل الأسعار

إطلاق أول عربة ذكية لتسهيل تجربة التسوق للعملاء

حريصون على تقديم أفضل العروض لعملائنا في جميع المناسبات

نولي اهتمامًا كبيرًا بتعزيز تجربة تسوّق العملاء عبر تطوير شبكة فروعنا الحالية

ملتزمون بتقديم الدعم الكامل لمبادرات المنتجات الوطنية والسلع المنتجة محليًا

إطلاق حملات واسعة النطاق عبر شبكة فروعنا للترويج لمنتجات «صنع في قطر»

تعاون بين الميرة وقطر الخيرية لتسهيل تبرعات المحسنين ووصولها للفئات المستهدفة

الدوحة – الراية :

أكد السيد-جاسم آل سرور، مدير الشؤون الإدارية بشركة الميرة، أن الميرة حريصة أشد الحرص على تقديم أفضل الخدمات وبأعلى جودة لعملائها عبر أكثر من 60 فرعًا منتشرة على مستوى الدولة.
وقال في حوار مع «الراية«: نحن دائمًًا نقدم أفضل العروض لعملائنا سواء كانت الأسبوعية الدائمة أو الموسمية، أو العروض المميزة للأيام والمناسبات الخاصة، كما نقوم بعمل دراسة للسوق بصفة مستمرة لتقديم أقل الأسعار، مما يجعل أسعار الميرة الأفضل في قطر ومنطقة الخليج.
وأضاف: إن الميرة أول شركة تدشن الفروع الرقمية في قطر وفتح متاجر رقمية بالكامل حيث تم افتتاح «الميرة سمارت» وهو المتجر الذاتي الخدمة بالكامل الذي يعمل بدون صندوق للدفع.
وتابع قائلًا: ومن منطلق المسؤولية المجتمعية للميرة نقوم بتطوير وفتح فروع جديدة في المناطق البعيدة خارج الدوحة لتلبية احتياجات سكان هذه المناطق ويأتي هذا ضمن خطط الميرة للتوسع وتعزيز شعارنا في الميرة وهو «الأكثر تميزًا وقربًا» مؤخرًا تم تطوير فرع الميرة بالجميلية وقبلها تم افتتاح فرع الميرة بالكعبان والكرعانة . .. وإليكم نص الحوار :

• ماذا عن برنامج المكافآت للعملاء؟
– نحرص دائمًا على مكافأة عملائنا على ولائهم للميرة، حيث يستفيد العميل من كل عملية شراء بنقاط الولاء وتضاعف هذه النقاط وتصل إلى خمسة أضعاف على العديد من السلع والمنتجات خاصة المنتجات التي تحمل اسم الميرة، وقد انطلق برنامج مكافآت الميرة عام 2018 بهدف تعزيز رضا العملاء وتقديرًا منها لولائهم، ويتيح البرنامج للعملاء نقاطًا يمكن استبدالها لدى أكثر من 60 فرعًا ومنفذًا في كافة أرجاء قطر.
كما يسمح برنامج «مكافآت ميرة» بوضع كافة أفراد العائلة تحت حساب واحد، إذ يمكن توحيد عدد النقاط المكتسبة من قبل كل فرد في إطار «الحساب العائلي» ممّا يسرّع الاستفادة من المكافآت.
وقد حرصنا على أن تمتاز عملية التسجيل في البرنامج بالبساطة والسرعة، إذ إن كل ما يحتاجه المستخدم هو تنزيل تطبيق Meera Rewards المتاح في متجري Google Play أو Apple Store ثم التسجيل للحصول على معرف العضوية الرقمي، وإظهاره للكاشيير أثناء زيارته للميرة ليبدأ كسب واستبدال نقاط المكافآت بسهولة.
•ما هي أحدث العروض الترويجية؟
– تقدم الميرة دائمًًا أفضل العروض لعملائها بحيث نجعل تجربة التسوّق مجزية، فبجانب العروض الأسبوعية الدائمة هناك عروض موسمية وعروض مميزة للأيام والمناسبات الخاصة، فبعد تدشين مهرجان الذكرى السنوية للميرة عبر مكافأة عملائها بالعديد من الجوائز القيّمة من خلال عدد من السحوبات الإلكترونية، بالإضافة إلى تمكين جميع المستهلكين من الوصول إلى باقة من العروض الترويجية المميّزة والخصومات والهدايا المذهلة، وذلك كان خلال 28 سبتمبر حتى 25 أكتوبر 2023.
كما أطلقنا في الميرة مؤخرًا عرض موسم التخييم من 9 نوفمبر إلى 31 ديسمبر في جميع فروعها، بالإضافة إلى عروض مميزة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وألعاب الأطفال وغيرها الكثير.
وجاء الإعلان عن الاحتفال بأسبوع المنتج الوطني من خلال تقديم أفضل العروض الخاصة على المنتجات الوطنية بالإضافة إلى مضاعفة نقاط أعضاء مكافآت ميرة لتشجيعهم على دعم هذه المبادرة وذلك خلال الفترة من 29 نوفمبر حتى 6 ديسمبر.
وبمناسبة اليوم الوطني للدولة فإن الميرة قدمت لعملائها أعضاء مكافآت ميرة العديد من العروض المذهلة في الفترة من 29 نوفمبر حتى 3 يناير، والدخول في السحب الإلكتروني على سبائك ذهبية وجوائز قيمة.

• كم عدد فروع الميرة حاليًًا؟ وماذا عن الخطط الجديدة في هذا الشأن؟
– تدير شركة الميرة حاليًا أكبر شبكة من الفروع في الدولة يتجاوز عددها 60 فرعًا، ونسعى من خلالها إلى تلبية احتياجات العملاء اليومية مدفوعة بالتزامها التام بتقديم المنتجات والخدمات عالية الجودة والتواجد في مختلف أحياء ومناطق الدوحة بحيث تكون على مقربة من جميع عملائها.
وتولي الميرة اهتمامًا كبيرًا بتعزيز تجربة تسوّق العملاء عبر تطوير شبكة فروعها الحالية وتحديثها لترقى إلى أذواق المستهلكين وتمكينهم من الحصول على جميع احتياجاتهم من مكان واحد.
• ماذا عن الفروع الرقمية في الميرة .. وهل تخططون للتوسع بهذه الفروع خلال الفترة المقبلة ؟
– نفتخر بأننا أول شركة تدشن هذا المشروع في قطر وهي فتح متاجر رقمية بالكامل حيث أعلنا في شركة الميرة للمواد الاستهلاكية فتح «الميرة سمارت» خلال شهر مارس 2023، المتجر الذاتي الخدمة بالكامل الذي يعمل بدون صندوق للدفع.
بهذه الخطوة، أصبح أمام أعضاء برنامج مكافآت ميرة وصول حصري لمتاجر الميرة سمارت، وذلك تقديرًاً لولائهم المستمر وثقتهم في خدمات الميرة، مما يمكنهم من الاستمتاع بتجربة تسوّق عصرية أكثر سهولة وسرعة مدعومة بالتكنولوجيا الحديثة في أول متجر ذاتي الخدمة ومؤتمت بالكامل في قطر والمنطقة.
• تحتل المسؤولية الاجتماعية أولوية في شركة الميرة .. ما هي جهودكم في هذا الصدد؟
– بصفتها الشركة الوطنية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في قطر، تلتزم الميرة بتقديم الدعم الكامل لمبادرات دعم المنتجات الوطنية والسلع المنتجة محليًا، وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية. وفي إطار دعمها المستمر لرواد الأعمال المحليين، قامت الميرة بإطلاق حملات واسعة النطاق عبر شبكتها للترويج لمنتجات «صنع في قطر»، مرتكزة على قاعدة عملائها الواسعة وشبكة فروعها المنتشرة في مختلف مناطق الدولة.
انطلاقًا من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية للشركات، تسعى شركة الميرة إلى مواكبة التنمية العمرانية التي تشهدها الدولة حاليًا، عبر توسيع شبكة فروعها والتواجد في مختلف مناطق الدولة لتحقيق مهمتها المتمثلة في توفير منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية جدًا لأفراد المجتمعات التي تعمل بها.
وتماشيًا مع مسؤوليتها تجاه المجتمع الأوسع، تشارك الميرة بصفة مستمرة في فرص رد الجميل لأفراد المجتمع القطري عبر شراكات مع مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، مثل مشاركات الميرة وتعاونها الوثيق مع مؤسسة قطر الخيرية، والذي تتيح من خلاله نقاط تبرع لصالح مؤسسة قطر الخيرية عند مكاتب الكاشير بفروعها المختلفة، بهدف التيسير على المتبرعين والمحسنين وتمكينهم من إرسال تبرعاتهم بسهولة عبر التواجد في مختلف المناطق.
كما تنظم الميرة حملات دورية وبصفة مستمرة منها حملة لتنظيف شاطئ رأس النوف بمنطقة الخور بالتعاون مع وزارة البلدية وكلية العلوم الصحية والحيوية بجامعة حمد بن خليفة،، ضمن احتفالها باليوم العالمي للنظافة.
وتضعُ الميرة المُستهلكين دائمًا في صميم جميع أعمالها، وتُولي رفاهيتهم وسلامتَهم الأهمية القصوى عبر مُختلِف عملياتها، لذا تسعى لاتخاذ خطواتٍ استباقيةً لمُواجهة التحديات المحتملة، وإدخال تحسينات جوهرية لدعم عملائها الأوفياء.

• الشركة تضطلع بمسؤولياتها الاجتماعية وتواكب النهضة العمرانية بالدولة، أوضحوا لنا خطط وتوجهات الشركة في هذه الناحية؟
– في إطار استراتيجيتها التوسعية الطموحة للوصول إلى كافة مناطق الدولة وتقديم خدماتها المتميّزة لمختلف شرائح المجتمع، افتتحت الميرة فروعًا مثل فرعي المول والمنطقة الصناعية، بالإضافة إلى متاجر «مار» في عدد من محطات مترو الدوحة، ولا تزال مساعيها متواصلة في هذا الشأن.
من خلال إبرام الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، تمضي الشركة في خططها التوسعية وفق استراتيجية تتناغم مع خطط التوسع العمراني لدولة قطر، وتضمن تحقيق النمو الذي تطمح إليه الشركة في المستقبل.
في عام 2015، افتتحت الميرة 10 فروع في مناطق؛ المرخية والعزيزية ومعيذر وجريان نجيمة والذخيرة والوكرة والثمامة والوجبة وروضة اقديم، بالإضافة إلى فرع جلف مول. تدير الشركة حاليًا أكثر من 60 فرعًا، وتمضي بخطى ثابتة نحو التواجد في شتى أنحاء الدولة لتكون بحق «الأكثر تميّزًا وقربًا».
نحرص في الميرة على إنشاء فروعها وفق تصاميم عصرية متطورة، إلى جانب تزويدها بأحدث التجهيزات والتقنيات والحلول التي تعكس الابتكار والمعايير الحديثة في مجال البيع بالتجزئة. وعلى الجانب الآخر، يبذل فريق العمل بالشركة قصارى جهدهم من أجل تقديم خدمة عالية الجودة ترقى إلى مستوى توقعات عملائنا في مختلف مناطق الدولة، بما يضمن استمرار مسيرة التميّز والنجاح.
• ما هي جهود الشركة ومبادراتها لدعم المنتج الوطني والسلع المنتجة المحلية؟
– أدت الميرة دورًا فعالًا في دعم المنتجات الوطنية عبر مختلف فروعها المنتشرة في شتى أنحاء الدوحة حيث كانت أحد أبرز الداعمين لها من خلال إطلاق حملات عديدة وتخصيص مساحات على الأرفف وفي منصات العرض لتمكين المنتجين المحليين من توسيع نطاق عرض منتجاتهم، فضلًا عن تعاونها الوثيق مع وزارة التجارة والصناعة في مبادرات ترويج منتجات «صنع في قطر».
كذلك، تطلق حملات ترويجية تتضمن نقاط مكافآت مجانية للتسوّق من المنتجات الوطنية، ضمن جهودها المستمرة لتشجيع العملاء على اختيار المنتجات، هذا إلى جانب التزامها بدعم تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع الجهود الرامية إلى تعزيز التنويع الاقتصادي للدولة كركيزة أساسية لرؤية قطر الوطنية 2030.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X